Sisley Anti-Age .. ابتكار رائد لمكافحة التقدم في السن

01 أكتوبر 2020

يعتبر مفهوم الوقت أمراً محورياً في رؤية دار سيسلي .Sisley وهي الفكرة الأساس التي دفعت العلامة التجارية إلى التحرر من قيود الوقت والسعي وراء التفوق. وفي العام 2020، تم التوصل الى اكتشاف علمي كبير من خلال توسيع معرفة مختبرات الدار بالخلايا وآلياتها الحية الأساسية.


لقد أنجزت سيسلي Sisley عشر 10 سنوات من الأبحاث والدراسات قبل ابتكار أول مجموعة رائدة شاملة لمكافحة علامات التقدم في السن في عام 1999: وهي Sisleÿa Global Anti-Âge.

وطوال 20 عاماً أصبح هذا المستحضرالذي يضم أكثر من 50 مكوناً نشطاً ظاهرة حقيقية. وبات نقطة تحول أساسية في عالم مكافحة الشيخوخة والأكثر مبيعاً عالمياً.

في عام 2016، قررت سيسلي Sisley العمل على علم الوراثة اللاجينية ومعالجة البعد الثالث: الشيخوخة السلوكية. هكذا ولد SisleÿaL’Intégral Anti-Âge سيسليا لانتيغرال أنتي-أيج ، لتوفير فعالية محسنة متكاملة لمكافحة علامات التقدم في السن لنتائج مذهلة. وتواكب سيسلي Sisley باستمرار أحدث التطورات التكنولوجية وتعمل بالتعاون الوثيق مع الجامعات وفرق البحث، وهيقادرة على تطوير المنتجات التي يعتبرها الخبراء وأطباء الجلد فعالة.

أطلقي العنان لطاقتك الحيوية!

البشرة هي عضو حي قادر على تجديد نفسه كل شهر من خلال الاعتماد على الطاقة الحيوية التي تمر عبر خلاياها وتغذيها بالوقود يومياً. تسمح هذه الطاقة الحيوية للخلايا بحماية نفسها والتكيف، وتصحيح الخلل الوظيفي الداخلي وإزالة السموم. هذه الطاقة تحمي البشرة وتعزز جمالها وإشراقها وشبابها. إلا أن البشرة تفقد قدرتها على التجدد لان خلاياها تخضع للقوانين التي تحكم تغير الطاقة، كما أن فترات التوتر الشديد والاعتداءات البيئية والتغيرات الهرمونية تفقدها قدرتها على التجدد واستعادة نفسها على مر السنين. كل ذلك يؤدي إلى ضعف وتلف الآليات والوظائف الحيوية للخلاياببطء. هكذا، فإن البشرة التي تفتقر إلى الطاقة الحيوية تظهر عليها علامات التقدم بالسن بسرعة أكبر فتفقد إشراقتها الطبيعية.

يقدم الآن مركز أبحاث سيسلي Sisley Research استجابة متطورة تستهدف مصدر شباب البشرة.سيسليا لا كيور Sisleÿa La Cure المستوحى من اكتشاف طبي كبير (حائز على جائزة نوبل 2016)، هو برنامج مدته أربعة أسابيع يعمل على إعادة تشغيل آليات الخلايا الأساسية واحدة تلو الأخرى. وفي أربعة أسابيع، تستعيد البشرة جودتها وإشراقتها، فتتحسن وتتحول بفضل تجديد عميق ومرّكز.

إعادة تفعيل الطاقة الحيوية للبشرة في أربعة أسابيع

لأول مرة، تفعّلسيسلي SISLEY الآليات المسؤولةعن الطاقة الحيوية للخلاياواحدة تلو الأخرىمع SISLEŸA L’INTÉGRAL ANTI-ÂGE LA CURE سيسليا لانتيغرال أنتي-أيج لاكيور.

يستغرق تجديد البشرة أربعة أسابيع - لذلك تمت برمجت Sisleÿa La Cure سيسليا لا كيورلتدوم نفس الوقت الكافي لإعادة تشغيل الآليات الحيوية للبشرة والتي تضمن زيادة فعالة للنتائج التي تم الحصول عليها.

ثمة عبوة لكل أسبوع على مدى أسابيع أربعة توفر علاجاً مشبعاً بالطاقة ومعززاًللآليات التي تسمح للبشرة بتجديد وإعادة خلق نفسها من خلال العمل تدريجيا لإستعادة جوهر الشباب المثالي.


الأسبوع 1: اندفاع وصحوة

في الأسبوع الأول تستيقظ البشرة من خلال تطبيق لا كيور La Cure ويتم تعزيز دفاعاتها لمواجهة كسل وتباطؤ عمل الخلايا على الفور؛ مما يساعد على إعادة تنشيط الطاقة فيها وتصبح البشرة أكثر إشراقاً.

الأسبوع 2: إزالة السموم والقضاء عليها

في الأسبوع الثاني تبدأ مرحلة التجديد المخصصة للقضاء على الميتوكوندريا التالفة. فتستعيد الخلية سلامتها وقدرتها على التجدد. تتحسن جودة البشرة وتصبح أكثر نعومة وسلاسة.

الأسبوع 3: تحسين وحماية

الأسبوع الثالث من لا كيور La Cure يستهدف دفاعات البشرة الطبيعية وخصائصها المضادة للأكسدة. يتم تعزيز التداول وإنتاج الطاقة الحيوية ونقلها إلى قلب الخلايا. فتصبح البشرة أكثر كثافة ومرونة وحيوية وتتضاءل علامات التقدم في السن.

الأسبوع 4: تعزيز النتائج

الخطوة الأخيرة تهدف إلى توحيد النتائج التي تم الحصول عليها خلال الأسابيع السابقة وتثبيتها بشكل دائم. يتم تنسيق جميع الآليات الحيوية وتعزيزها داخل الخلية. تتغير البشرة وتتجدد وتكون جاهزة لانطلاقة جديدة.

هكذا، بعد 28 يوماً، تكون البشرة قد أنجزت عملية تحول وتغيير مثالية. فتقل التجاعيد بشكل واضح وتستعيد البشرة كثافتها ومرونتها وإشراقها لتبدو أكثر شباباً.

طريقة الاستعمال

يطبق لاكيور La Cure بطريقة محددة يجب تكرارها صباحاً ومساءً خلال الأسابيع الأربعة للحصول على نتائج مثالية. ضعي ثماني ضخات من المستحضر في راحة اليد،ثم دلكي كلتا اليدين بضغط راحة اليد على الاخرى. ضعي يديك أمام الأنف وخذي نفساً عميقاً للاسترخاء، واستمتعي بالفوائد العطرية للعناية بالبشرة.

اضغطي بيديك معاً على الخدين ثم على الجبهة والذقن والعنق لنشر القوام. وساعدي البشرة لامتصاص المستحضر بتربيتات ناعمة من ناحية نصف الوجه إلى أطرافه.

دلكي بحركات تصاعدية للأصابع، ودائماً الى الناحية الخارجية. انهي العملية بضربات عميقة ناعمة من العنق نحو الخارج. ثم اضغطي بنشاط على جميع أنحاء الوجه.

مع وضع راحة اليدين على وجه، دعي رأسك يستلقي بين يديك لتكثيف الاسترخاء والرفاهية.

يجب استخدامسيسليا لا كيور Sisleÿa La Cure بشكل مثالي مرتين في السنة مع تغير الفصول، أو كلما أظهر الجلد علامات تعب أو إجهاد.

لشراء هذه المجموعة يمكنك الضغط هنا