في تسجيل صوتي- بعد خضوعه لعملية زراعة الكبد... خالد سامي يكشف حالته

01 أكتوبر 2020

نشر الموسيقار السعودي فهد العبدالله، على حسابه الخاص في "تويتر"، تسجيلاً صوتياً لمواطنه الفنان خالد سامي كشف فيه حقيقة حالته الصحية.

وأشار الأخير بصوت بدت عليه علامات التعب إلى أن سامي خضع لعملية زراعة الكبد بعد الحصول عليه من شخص متوفى. وأضاف أنه يحتاج الى بعض الوقت لكي يعود الى وضعه الصحي الطبيعي، لافتاً إلى أنه تم تأجيل عملية زرع الكلى بعدما تبين أن الكلية المتوافرة غير صالحة.

وتعليقاً على المقطع المصور، كتب العبدالله: "الفنان الصديق ‎خالد سامي برسالة خاصة لي وطلب مني نشرها، يشكر جميع من دعا له قولاً وبقلبه وكل من وقف معه وجميع من سأل عنه من الفنانين وغيرهم، أترككم مع رسالته، اللهم أتمم عليه الشفاء ورده لداره وأهله ومحبيه بخير وصحة وعافية، طهور ياغالي".

وكان تركي نجل الفنان خالد سامي قد أعلن عبر حسابه الخاص في "تويتر" نجاح العملية، وغرّد قائلاً: "صباح الخير، يارب لك الحمد تمت العملية بنجاح ولله الحمد، شكرًا لكل شخص دعا وسأل واهتم مافي كلمات توصف فرحتي".

وغردّت زوجته عائدة العتيبي قائلة: "الحمد لله المتفضل على عباده الكريم الرحيم العظيم سبحانه، اللهم لك الحمد حمداً كثيراً، تم بحمدالله نجاح عملية زوجي ‫#خالد_سامي‬ وأسأل الله أن يطيل في عمره، والحمد لله".