بالفيديو - ريم البارودي: "قرّرت أن تصبح حياتي خطاً أحمر والبلوك نصيب المسيء"

القاهرة – "لها" 01 أكتوبر 2020

حلّت الفنانة ريم البارودي ضيفةً على برنامج "من مصر" الذي يقدّمه الإعلاميان عمرو خليل وريهام إبراهيم عبر قناة CBC، حيث تحدّثت عن دخولها في أزمات سابقة، قائلةً إنها قررت أن تلتزم الصمت تجاه مشاكلها، وأن تجعل حياتها الشخصية خطاً أحمر بعيداً من الاضواء.

وأضافت ريم أنها لا تمانع في العمل مع الأشخاص الذين اختلفت معهم، إذا رأت أن لها مصلحة فالمشاركة في العمل، من منطلق أن "المصالح عندما تلتقي تتصالح".

وأكدت أنها تتمنى أن تقتصر أخبارها في وسائل الإعلام على أعمالها الفنية أو برامجها، حيث تستعد لتقديم برنامج جديد عبر قناة "النهار" التي تعاقدت معها حتى عام 2022.

وعن التعليقات المسيئة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قالت ريم إنها امتنعت عن الرد عليها، وأصبحت تضع "بلوك" على كل الحسابات التي تسيء إليها... وأوضحت أنها اتخذت هذا القرار عقب عودتها من أداء مناسك العمرة، حيث نشرت بعض الصور وتلقت تعليقات تسخر من ملامح وجهها، وبعدها نصحتها صديقتها وفاء عامر بالتوقف عن الرد على أصحاب التعليقات المسيئة حتى لا تُفسد ثواب أداء العمرة.

وأضافت ريم البارودي أنها تتعلّم من كيفية تعامل بعض الفنانين مع التعليقات المسيئة، مثل الفنان حسين الجسمي الذي واجه حملة انتقادات واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لكنه تعامل معها برقيّ، وأكدت في الوقت ذاته أنها لم تندم على حظر أي حساب كتب تعليقاً مسيئاً إليها.