بالفيديو والصور - حفل زفاف أسطوري لأمير شاهين وحضور كثيف للنجوم

القاهرة - "لها" 03 أكتوبر 2020


احتفل أمس (الجمعة) الفنان أمير شاهين بزفافه على منة جاب الله، بعد مضي ثلاثة أسابيع فقط على إعلان خطوبتهما في الساحل الشمالي وسط عدد من أصدقائه وعائلته.


وظهرت النجمة إلهام شاهين في مقطع فيديو بثّته الإعلامية بوسي شلبي عبر حسابها الخاص في "إنستغرام"، في حفل الزفاف وهي تجلس في جوار شقيقها خلال مراسم عقد القران، بحضور عدد كبير من النجوم والفنانين، وبدت في غاية السعادة والحماسة، وهي تقول له: "امضي يا أمير"، في إشارة إلى إنهاء عقد قرانه والتوقيع عليه.


وبعد عقد القران الذي تمّ في فيلا في القاهرة، أُقيم حفل مميز وضخم حضره عدد كبير من النجوم، في مقدّمهم النجم عمرو دياب وزوجته دينا الشربيني، والنجم تامر حسني ومحمد الشرنوبي، ومجموعة من النجمات أبرزهنّ يسرا وهالة صدقي مع توأمها، وليلى علوي ورندا البحيري وريم البارودي ووفاء عامر والراقصة دينا...


وكان أمير قد احتفل بخطوبته في 11 أيلول (سبتمبر) الماضي، بحفل أُقيم على شاطئ البحر في الساحل الشمالي، وحضره عدد كبير من نجوم الفن، منهم شقيقته النجمة إلهام شاهين، والفنانتان هالة صدقي وهنا شيحة.



وتعمل منة جاب الله، خطيبة أمير شاهين، مونتيرة، وآخر أعمالها كان مسلسل "لما كنا صغيرين"، للنجمة ريهام حجاج الذي عُرض في موسم رمضان الماضي، كما عملت مساعِدة مونتير لفيلم "حرام الجسد" للفنانة ناهد السباعي، وتخرّجت منة في المعهد العالي للسينما.