بالفيديو - روعة السعدي وشقيقتها حديث السوشيال ميديا برقصة خجولة

04 أكتوبر 2020


لا تزال الممثلة السورية روعة السعدي حديث السوشيال ميديا بسبب مقطع فيديو نشرته شقيقتها ربى عبر تطبيق تيك توك، وقدمتا معاً رقصة عفوية.

وقدمت الشقيقتان رقصة على أنغام الأغنية العالمية "Bella Ciao" بحركات عفوية، وأرفقت المقطع بتعليق "وهي متل مابدكون"، في اشارة الى أن الجمهور هو من طلب منهما ذلك.

ويتفاعل المشاهدون بشكل كبير مع المقطع العفوي، ويحصرصون على تداوله بكثافة ويتركون لهما الكثير من التعليقات الإيجابية، معرين عن اعجابهم الكبير بهما وبخجلهما الواضح وبظهورها اللطيف بعد غياب طويل عن الساحة الفنية وابتعادهما عن المجال التمثيلي.

View this post on Instagram

😂😂 والله وفعلوها بنات السعدي وجابو الترند على طريقتهم ٠ ما بحب التيك توك ولا متابع لاله بس لما شفت هالفيديو كتييير ضحكت وحبيته كمية الهضامة واللطافة والجمال كبيرة جدا ما احلاهم شو طبيعين وعفويين وبفرحوا القلب بطبيعتهم و حياتهم المتواضعة وبحب كتييير الاخوة الرفقات بتجننوا روعة و ربا وبحبكم كتييير انتو وروحكم النغشة شو رايكم انتو وشو تعليقاتكم بتحبوا ظاهرة التيك توك وشو رايكم بهالفيديو بالتحديد معي او ضد ؟ #شاركوني😎 #حسين_الريس🇱🇧💫 ٠ بس ربى متأثرة كتيييير العبسة 😲 مع الحركات و ومندمجة 😂😂🤫🤫 ولا اهضم وليييي @rubaalsaadi ٠ #syrian_dramiat🎭 #روعة_السعدي #ربا_السعدي

A post shared by حسين الريس 🇱🇧💫 (@syrian_dramiat) on


يذكر أن آخر ظهور رسمي لهما كان عبر برنامج "صدى الملاعب" بداية العام الحالي وتحدثت روعة عن شخصيتها الخجولة التي لا تزال ترافقها رغم عملها في الوسط الفني ووقوفها أمام الكاميرا.