خاص "لها" - أزمة بسبب نظارة محمد رجب: "رصاص.. رصاص"!

القاهرة - "لها" 04 أكتوبر 2020


علمت "لها" أن أزمة كادت تحدث في كواليس تصوير مسلسل "ضربة معلم" الذي يخوض به الفنان محمد رجب سباق الدراما الرمضاني القادم بين بطل العمل ومخرجه بسبب نظارة رجب الشمسية.

وفي التفاصيل، تسبب التجمهر الكبير للمشاهدين أثناء تصوير المسلسل، والذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي داخل عالم السموم البيضاء والمخدرات وتأثيرها السيء على المجتمع، في إعادة تصوير أحد المشاهد المهمة في العمل، حيث كان المشهد لخروج رجب من أحد المستشفيات والمفروض أن يتم إطلاق الرصاص عليه، إلا أن العاملين بالمستشفى تجمهروا حوله لأخذ الصور التذكارية معه، ظانين أن التصوير انتهى مما جعل رجب لا يستطيع المرور بسهولة، وبعد أن اطمأن مخرج المسلسل إسماعيل فاروق لحضور الألواح الزجاجية المطلوبة وخلع الألواح الأساسية الموجودة في مركز الصوت واستبدالها بالألواح الأقل سمكاً فجأة ارتفع صوته مطالباً بتحضير الرصاص الذي سيطلق على رجب، قائلاً: "رصاص.. رصاص"، ليتحول المشهد لصراخ وهلع الجميع بخلاف وقوع النظارة الشمسية لمحمد رجب بسبب الدربكة التي حدثت.

وأثارت محاولة مدير أعماله التقاطها لغلو ثمنها، غضب المخرج، وسرعان ما تدخل أبطال العمل مي سليم، أنعام سالوسة، رياض الخولي، محمد نجاتي، وأحمد عبدالفتاح مؤلف العمل ليخففوا من حدة الموقف ليضطر المخرج لإعادة المشهد، والطريف أن رجب طالب المخرج ومسؤولي الإنتاج بروح الدعابة بشراء نظارة شمسية من نفس نوع نظارته تعويضاً عن التي كسرت، وكان رد المخرج عليه حاسماً.. عيوننا ليك يارجب لما نلتقي في أحداث الجزء الثاني من مسلسل "الأخ الكبير".