ردّ فعل تامر حسني على مقطع فيديو يتحدّث عنه

القاهرة - "لها" 05 أكتوبر 2020


تداول عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو كشف الشعبية الكبيرة التي يحظى بها النجم تامر حسني في بلدان الوطن العربي، حيث ظهر فيه طفلان مع مذيع يسألهما "تعرفوا إيه عن المصريين؟"، فكانت إجابتهما: "نعرف تامر حسني"، الأمر الذي يدل على مدى حبّهما له.

وأعاد تامر نشر الفيديو على خاصية القصص المصوّرة الملحقة بحسابه على "إنستغرام"، وعلّق عليه بقوله: "فيديو بسيط لكن بمقام وسام على صدري".

يُذكر أن تامر طرح قبل أسابيع أغنية "اختراع" بمشاركة الفنان محمود العسيلى، وحققت ملايين المشاهدات منذ طرحها على "يوتيوب"، وهي من إخراج تامر حسني، وكلمات الشاعر أحمد حسن راؤول، وألحان أحمد زعيم.



وفي جانب آخر، يستعد تامر لطرح أغنية جديدة بعنوان "مبطلناش إحساس"، من كلمات محمد القاياتي وألحان محمد حمزة وتوزيع أمين نبيل.

وكان تامر قد طرح أغنية "لينا حياة بعدين" عبر قناته الرسمية في "يوتيوب"، وهي تيتر الجزء الثالث من مسلسل "مدرسة الحب"، الذي يضم باقة من ألمع نجوم الدراما في مصر، أمثال أمير كرارة، خالد الصاوي، مي سليم، محمد لطفي، لقاء سويدان، ويقوم مصطفى قمر ببطولة إحدى الحكايات في المسلسل، بالإضافة إلى تقديمه الأغاني في الجزء الخاص به. كما يعتبر هذا العمل الدرامي، الظهور الأخير للفنان الكبير الراحل فاروق الفيشاوى.