بالفيديو – أجواء مرح وعفوية تامة بين المدرّبين في كواليس The Voice Senior

07 أكتوبر 2020

انطلق الموسم الجديد من برنامج The Voice Senior وهو ما ظهر من خلال صور وفيديوهات نشرها الفنانون هاني شاكر ونجوى كرم وملحم زين وسميرة سعيد وملحم زينعبر حساباتهم.

وأقيمت من أجل الترويج للبرنامج جلسة تصوير سادتها أجواء المرح. وهو ما أظهره تقرير نشره حساب برنامج MBC Trending على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام".

وفي المقطع بدا المدربون الأربعة وهم يتبادلون المزاح ويضحكون بشكل لافت. وفي هذا السياق قال زين للبرنامج إن ثمة كيمياء تجمعهم وأطلق على اللجنة صفة لجنة المحبة معرباً عن سعادته بالمشاركة في هذه التجربة.

وتبين ان الفنان شعر بالخجل وأنه لم يتكيف بشكل تام مع أجواء التصوير، ما دفع نجوى إلى تقديم الدعم له. وعن ذلك قال إن الفنانة اللبنانية تضفي الطاقة الإيجابية على الأجواء. وعلقت الأخيرة على أدائه خلال مشهد رقصه معها أمام الكاميرا حيث ذكرت أنه كان يكرر السؤال: "ما الذي يتعين علينا فعله؟". وأشارت إلى أنه "مهضوم" ويستوعب الآخرين. كما كشف التقرير أنها قدمت له المساعدة والنصائح أثناء تصوير الفقرة الخاصة به حيث دعته إلى التصرف بعفوية وإلى نسيان الكاميرا.

كذلك لم يفارق الضحك الفنان المصري هاني شاكر الذي تمنى أن يحقق البرنامج في هذا الموسم النجاح الكبير فيما أشارت سميرة سعيد إلى أنه يتمتع بروح مرحة وبخفة الدم.