بالصور - أبناء غادة عادل حديث السوشيال ميديا ويتعرّضون للتنمّر بسبب السُّمنة

القاهرة - "لها" 07 أكتوبر 2020


تصدّرت النجمة المصرية غادة عادل مواقع التواصل الاجتماعي عقب تداول صورتها مع أولادها الثلاثة في العرض الخاص لفيلم "الخطة العايمة"، وهو الظهور الذي أثار الجدل على السوشيال ميديا، حيث بدا أولادها في الصورة وقد أصبحوا شباباً، بينما يشير الجمهور دوماً إلى أن ملامح غادة الناعمة تجعلها تبدو كشقيقتهم لا كأمهم، والسبب في ذلك زواجها المبكر من المخرج مجدي الهواري عام 1995، الذي أنجبت منه خمسة أبناء، أربعة صبيان وبنت واحدة.

ولفت الشبان الثلاثة عبد الله وحمزة وعزالدين الأنظار بتغيّر ملامحهم وتعرّضوا للتنمّر والتعليقات القاسية بسبب ظهورهم بوزن زائد، وانتقد بعض المتابعين إهمال غادة لصحة أبنائها وعدم حرصها على نوعية طعامهم، طالبين منها التدخل في هذا الأمر لحمايتهم من الأمراض بسبب السمنة المفرطة التي يعانون منها. كذلك علّق العديد من المتابعين على ملامح الشبان التي تشبه ملامح والدهم.

View this post on Instagram

❤️❤️❤️ @boodymagdy1

A post shared by Ghada Adel (@ghadaadel1) on


وكان محمد الابن الأكبر لغادة قد ظهر معها لأول مرة قبل أيام، عندما نشرت صورتها معه لتهنئته بعيد ميلاده، كاتبةً: "حبيبي كل سنة وأنت طيب، يا روح قلب أمك، ربنا يحميك حبيبي ويسعد قلبك".

أما عبد الله فيحب دائماً التواجد في كواليس أعمال والدته غادة عادل ووالده مجدي الهواري، كما قام ببطولة وتأليف وإخراج فيلم يحمل اسم "العفاريت"، ومن أجل دعمه ظهرت والدته غادة في جزء منه، إلا أنه تعرّض لانتقادات كبيرة، مما اضطره لنشر فيديو أكد فيه للجمهور أنه يتقبّل كل الآراء والانتقادات المحترمة والبنّاءة التي تلقاها، مشيراً إلى أنه أخطأ ولم يوضح فكرة الفيلم بشكل جيد.

ووعد عبد الله متابعيه بأن يقدم أفلاماً جيدة خلال الفترة المقبلة يتفادى فيها الأخطاء، أما المسيئون إليه فردّ عليهم قائلاً: "إن حسابهم عند الله ولن يهتم بما يقولوه".