بالفيديو - بالحجاب وبلا مكياج.. فيفي عبده تعتذر لإلهام شاهين

القاهرة – "لها" 08 أكتوبر 2020

نشرت الفنانة فيفي عبده مقطع فيديو عبر حسابها في "إنستغرام"، تعتذر فيه للفنانة إلهام شاهين عن عدم حضورها زفاف شقيقها الفنان أمير شاهين، وعزت السبب الى معاناتها من إنفلوانزا شديدة جعلتها غير قادرة على الكلام أو حتى القيام بحركة طوال الأيام الماضية، كما اعتذرت لمتابعيها عن عدم الظهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدةً أن التعب هو السبب في ذلك. وظهرت فيفي في الفيديو وقد ارتدت الحجاب وبدون مكياج فبدا التعب واضحاً عليها.

الجدير ذكره أن أمير شاهين شقيق الفنانة إلهام شاهين احتفل قبل أيام بزفافه، على منة جاب الله، بعد ما يقارب الـ20 يوماً من إعلان خطوبتهما.

وحرص عدد كبير من النجوم والمشاهير على حضور حفل الزفاف، وكان أبرزهم: محمد منير وهاني سلامة ومنة شلبي وهالة صدقي ومحمد الشرنوبي وبوسي شلبي وبشرى.

وكان أمير شاهين قد تعرّف إلى منة جاب الله شقيقة زوجة المنتج أحمد عبد العاطي، لقربه من الأخير في تعاونهما في مسلسل "نصيبي وقسمتك" الذي أنتجه عبد العاطي في السنوات الماضية، وتعمل منة مونتيرة في العديد من الأعمال الفنية.


وأعلن أمير خطبته لمنة جاب الله في حفل بسيط أقيم بقرية هاسيندا بالساحل الشمالي، الفترة الماضية، بحضور بعض الفنانين منهم هنا شيحة وهالة صدقي وبوسي شلبي.