العطر الجديد باتشولي مَسْك Patchouli Musc من Narciso Rodriguez نارسيسو رودريغز

08 نوفمبر 2020

يأسر ماء العطر المُكثّف "باتشولي مَسْك" PATCHOULIMUSK EAU DE PARFUM INTENSE الجمال والرغبة في عِبق فريد من نوعه. فالعطر الجديد مزيج من الكيمياء العصرية والكلاسيكية. تجتمع نغمتان أيقونتان في أحدث إصدار من مجموعة المِسك Musc Collection لتوليف عطر فاتن يحوّل الحسّية ويتخطى الجنس والزمن. كما تمّ تعزيز توليفة من مِسك نارسيسو رودريغز Narciso Rodriguez الراقي والباتشولي النادر بباقة من الأزهار المتألقة والنغمات الخشبية الحيوية، مما أدى إلى تكوين عطر فائق الجمال والعمق.

ماء العطر المُكثّف "باتشولي مَسْك" Patchouli Musc Eau de Parfum Intense غني وفاخر، وفي الوقت نفسهغامض وراقٍ، وهو تجربة مُترفة صُمّمت ليتشاركها الجميع.


يعكس العطر الجديد دقّة الأحاسيس النقية، وهو إعادة ترجمة عصرية رائعة لعنصر كلاسيكي جوهري في الشرق الأوسط. اختار نارسيسو رودريغز Narciso Rodriguez الباتشولي، أحد المكوّنات الأيقونية في المنطقة، بسبب عبقه العطري المميّز وتقاربه المحتفى به. والهدف من ذلك ابتكار عطر بهوية قوية يثير الدهشة ويعزز الجاذبية. عِبق لا يمكن تحديده أو تجاهله، ومع ذلك، يُثير الفضول.

في ماء العطر المُكثّف "باتشولي مَسْك" Patchouli Musc Eau de Parfum Intense، يُعزّز قلب المِسك ويُصبح أكثر جرأة مع رائحة الباتشولي الإندونيسي الرائعة، وهو مُفعَم بنفحات ثمينة من الياسمين، بينما تُضفي الفانيليا الثراء والرفاهية. استخدم مبتكر العطور " جوردي فرنانديز" Jordi Fernandez أوراق الباتشولي المجفّفة مع طبقات مذهلة من عصير التفاح وزهرة الماغنوليا لتوليف رائحة غنية مع تأثير خشبي مشع. كما أن إضافة مِسْك نارسيسو Narciso المميّز، وفقًا لصانع العطور، أثرى بشكل عميق حسيّة العطر. ولتسليط الضوء على هذه التوليفة الرائعة، تمّ توضيب ماء العطر المُكثّف في زجاجة مميّزة مطلية بالذهب وموقّعة من " نارسيسو رودريغز" Narciso Rodriguez.

يذكر أن مجموعة المسك Musc Collection هي من كلاسيكيات نارسيسو رودريغز" Narciso Rodriguez العصرية المخصصة للرجال والنساء، وتجسد الحسية العميقة والترف النقي.