"كيرينغ" للنظارات و"كلوي" تطرحان مجموعة جديدة من النظارات لموسم ربيع وصيف 2021

09 أكتوبر 2020

بعد الإعلان عن الشراكة العالمية بين كيرينغ للنظارات وكلوي في شهر يونيو، تُقدم "كلوي" مجموعتها الجديدة من النظارات لموسم ربيع وصيف 2021 التي تشمل تشكيلة مُفعمة بالحياة من النظارات الشمسية النسائية.

يجسّد هذا الإصدار الأول بداية تعاون حصري يهدف إلى توسيع وتعزيز مكانتها في قطاع النظارات الفاخرة من خلال الاستراتيجية المدروسة لشركة كيرينغ للنظارات ونهجها المميز في هذه الصناعة.


أسّس غابي أغيون دار كلوي في عام 1952، وكان يؤمن بمنح المرأة الحرية حتى يتسنى لها أن تكون على طبيعتها. واليوم، لا تزال دار كلوي تدافع عن ستة مبادئ ثابتة ألا وهي الأنوثة والتحرّر والحداثة والعفوية والأخوة والأناقة.

طوّرت "كلوي" كل إطار من المجموعة الجديدة تحت الإشراف الإبداعي لناتاشا رامسي-ليفي للتعبير بشكل كامل عن تلك المبادئ. لا يزال افتتان العلامة التجارية بالمهارة الحرفية يدفعها إلى ابتكار تركيبات أنيقة من المعادن المصقولة والعناصر التنميقية.

وأطلقت المجموعة هذه خلال عرض أزياء "كلوي" في أسبوع باريس للموضة، ويشمل أشكالاً جديدة وغير متوقعة تتضمن زخرفات معقدة تعبّر عن التوازن الفريد الذي حققته الدار بين الأنوثة العفوية والطابع المعاصر.


تشمل التصاميم الجديدة لموسم ربيع وصيف 2021 نظارات "جيما" التي تتميز بأشكالها الهندسية الناعمة المصنوعة من المعادن البرّاقة. تعبّر اللمسة الغرافيكية للأحجام الكبيرة عن شعور فطري بالثقة بالنفس، بينما تُضيف المنمّقات الملوّنة على الجهة الأمامية والعدسات المضيئة البرّاقة دفئاً وجاذبية إلى النظارات. يكتمل المظهر بذراعين رقيقين مع أطراف من الأسيتات مزينة بشعار "كلوي" منقوش وفتحة على شكل دمعة، في تفصيل مميز مُصمم ليتناسق مع المجوهرات المخصصة للنظارات.