بالفيديو - نصائح أمينة خليل للفتيات وأمنيتها ليوم زفافها

القاهرة – "لها" 09 أكتوبر 2020

نشرت الفنانة المصرية أمينة خليل فيديو ترويجيا لإحدى شركات الاتصالات وجهت فيه نصائح للفتيات سواء الخاصة بملابسهن أو نصائح عامة لحياة أفضل.

وقالت أمينة إن الفتاة يجب أن تحتفظ في خزانة ملابسها بأهم ثلاث قطع وهي "الجينز" و"فستان أسود" و"قميص أبيض".

وقدّمت نصائح خاصة للفتيات قائلة: "حبي نفسك، ومترديش على زعل، صفي الزعل واسمعي كلام مامتك لأن كلامها صح، متخليش حاجة تقف في طريق حلمك اعرفي إن أنتي قوية".

وكشفت أمينة خليل عن كواليس أحد اللقاءات الرومانسية لها مع خطيبها، والذي وصفته بأنه كان مختلفاً.

وقالت إنها ذهبت مع خطيبها إلى الفيوم لمشاهدة ومتابعة النجوم، ووصفت هذا اليوم بأنه كان بداية مختلفة وغير تقليدية، فلم تخرج معه على عشاء عادي بل عاشت أجواء مختلفة.

وأما عن حفل زفافها فقالت إنها تحب الأفراح المختلفة التي تقام على شاطئ البحر أو في جبل، ولكن في نفس الوقت تحب بعض الأمور التقليدية الكلاسيكية المصرية ولن تتنازل عنها مثل الزفة، موضحة أنها ستحاول التسمك بكل ما تريده عند إقامة حفل زفافها.

وعن أكثر شيء يجذبها في الرجل، قالت الصفات التي تهتم بها وهي: عاقل، دمة خفيف، حنين، عنده مبادئ، مغامر، طموح ويعرف متى يستخدم عقله ومتى يستخدم قلبه.

يذكر أن أمينة خليل احتفلت بخطبتها في 15 تموز (يوليو) على المهندس عمر طه، واقتصر الحفل على الأسرة والاصدقاء المقربين، وظهرت بفستان أبيض قصير رقيق.

على جانب آخر، يعرض لأمينة خليل في السينمات فيلم "توأم روحي"، بطولة حسن الرداد وعائشة بن أحمد والفنانة الراحلة رجاء الجداوي،