بالفيديو – نجوى كرم تبكي في "ذا فويس سينيور"

09 أكتوبر 2020

أظهرت الفنانة اللبنانية نجوى كرم جانباً من رقة مشاعرها خلال الحلقة الأولى من برنامج "ذا فويس سينيور"، خلال مرور المشتركة داني حاتم الّتي قدّمت أغنية "عهدير البوسطة" للسيدة فيروز، من أجل تحقيق حلم والدها الراحل.

وطلبت لجنة المدربين من ابني المشتركة المغنيين باتريك ومارك حاتم اعتلاء مسرح The Voice Senior الى جانب والدتهما، حيث قدّما لها أغنية Les yeux de la maman، فتفاعلت نجوى كرم بحرارة مع الموقف، الى حد البكاء.



وبعد 8 سنوات على انطلاق The Voice الذي جال في مختلف الدول العربية ليكتشف أحلى الأصوات، وما يقارب خمس سنوات على The Voice Kids، الذي كشف أحلى أصوات اليافعين في العالم العربي، حان موعد الصيغة الثالثة من البرنامج من خلال "the Voice SENIOR ليتوّج المسيرة، بتسليط الضوء على مواهب ذهبية مخضرمة فوق سن الستين، وتحت إشراف ومواكبة لجنة من أربعة نجوم- مدربين تجمع هاني شاكر، سميرة سعيد، نجوى كرم ومحلم زين، والذي يعرض على MBC1، "MBC مصر"، "MBC العراق" وMBC5.

وفي الحلقة الأولى، أطربت المواهب جمهوراً عريضاً ومشاهدين انتظروا بفارغ الصبر أصواتاً ذهبية تعيدهم إلى زمن الفن الجميل، ولم يخب ظنهم إذ أثبتوا أن الموهبة لا يحدّها الزّمن. وكما في بقية نُسخ البرنامج، لن تكون مهمّة المدربين سهلة، خصوصاً مع تقدم الحلقات والمراحل، إذ يقع على عاتقهم اختيار أربعة أصوات لتأليف كلّ فريق، لتتوج في نهاية المطاف موهبة واحدة.

وقد انطلق البرنامج مع مرحلة "الصوت وبس"، وتقاسم تقديمه ياسر السقاف وأنابيلا هلال. وقد ضمت سميرة في نهاية الحلقة موهبتين هما يوسف باجبير (السعودية)، وسعاد حسن (المغرب)، بينما بدا فيصل الحلاق (سوريا) متحمساً للانضمام إلى فريق نجوى، فيما اختار عبدو ياغي (لبنان) الانضمام إلى فريق ملحم، في وقت لم يتمكن هاني شاكر من إقناع أي موهبة للانضمام إلى فريقه.