مجموعة تجسّد روح البوب BVlgari & Ambush

13 أكتوبر 2020
تقدٌم بولغاري العلامة التجارية الرومانية الفاخرة "سيربنتي في عيون آمبوش"، إصدارمحدود من الحقائب والإكسسوارات ولد من رحم التعاون الخاص المثير مع مصمٌمة شابة موهوبة تقيم في طوكيو. هذه المصمٌمة هي يون آمبوش التي ترعرعت في كنف ثقافة البوب التي شكلت ذهنها المنفتح وإبداعها المتنوع. واشتهرت بإبداعاتها الفاخرة المنبثقة من الحياة اليومية.


تقول يون: «في هذه المجموعة الخاصة أردتُ أن أعبر عن الشخصية العصرية الجريئة لثعبان سيربنتي، هذه المخلوقات الساحرة المذهلة التي أصبحت مع بولغري رمزاً للتألق والتطور المستمر،حيث يلتقي الجمال الطبيعي مع الإبداع البشري على ضوء الجماليات المعاصرة». بإلهام من ثعبان الشجر من جنوب شرقي آسيا الذي يشتهر بحركته المذهلة وبألوانه الزاهية التي تشبه الألوان الاصطناعية، صمٌمت يون ثلاثة منتجات جديدة: حقيبة كتف سيربنتي، حقيبة خصر سيربنتي المتعددة الاستخدام، وحقيبة سيربنتي مينودييه الساحرة.


أطلقت يون حقيبة كتف سيربنتي للاستعمال اليومي، حيث أضفت عليها لمسة من الحداثة من خلال الأشكال البارزة والتفاصيل المعدنية الكبيرة. و يوفر كل من المقبض العلوي المتمٌوج وحزام الكتف القابل للفصل خيارات متعددة من ـأساليب الأناقة. وتأتي الحقيبة في تشكيلة من الأطياف اللونية البديعة؛ إذ تتوفر باللون الأسود أو الأزرق اللمٌاع أو الأرجواني أو الأخضر اللمٌاع.

ومن الأطياف اللونية نفسها تقدٌم حقيبة الخصر سيربنتي خيارات متعددة من أساليب الأناقة، وتوفر مظهراً مختلفُاً لكل وقت من أوقات النهار والليل. حقيبة عصرية متعددة الاستخدام لكل أوقات اليوم مزودة بحزام قابل للفصل وحمالة كتف قابلة للفصل أيضاً بحيث يمكن حملها حول الخصر أو كحقيبة كروس بودي رياضية أو كحقيبة كتف أنيقة للغاية.


حقيبة سيربنتي مينودييه بشكل قلب، جوهرة بحد ذاتها، وهي الإكسسوار الأمثل للسهرة وتأتي نسختين :الأولى من جلد الماعز الأسود والثانية من الألمنيوم.