GUERLAIN ROUGE G - ناتاليا فوديانوفا: أحمر الشفاه هو "سلاح الجمال" الذي يجعل المرأة أكثر قوةً

باريس خاص «لها» 15 أكتوبر 2020
تتحدّث العارضة نتاليا فوديانوفا عن تعاملها مع دار "غيرلان" Guerlain، منذ 12 عاماً، وتعاونها مع الدار لإطلاق "روج جي"، أحمر الشفاه الفاخر ذي التوليفة الاستثنائية. حوار خاص يكشف الكثير عن شخصيتها وأسرارها الجمالية والأنثوية. 


- كيف بدأ تعاونكِ مع "غيرلان"؟

بدأ كل شيء منذ 12 عاماً، أثناء إطلاق حملة عطر "شاليمار". في موقع التصوير، رآني أوليفير إيشودوميزون، المدير الإبداعي لدى دار "غيرلان".

- ما أفضل ذكرياتكِ مع "غيرلان"؟

هناك الكثير من الذكريات! كان تصوير حملة عطر "شاليمار" في الهند، ولا سيما في تاج محل، رائعاً. أحب الهند وقد فاضت مشاعري لحظة عودتي إلى هناك مع عائلتي من "غيرلان". من الواضح أن جلسة تصوير "شاليمار" مع باولو روفرسي كانت أيضاً لا تُنسى؛ فكلما تظهر الصورة بالأبيض والأسود، أتذكر شعوري بالفخر الشديد! وأخيراً، رحلتنا إلى الصين مع أوليفير إيشودوميزون، فهو يتمتع بشخصية فكاهية ذات قيم إنسانية عظيمة. أمضينا أوقاتاً ممتعة معاً.


- ما هو المنتَج المُفضَّل لديكِ؟

"تيراكوتا"... تمنحكِ هذه البودرة التي ابتُكرت في الثمانينيات شعوراً فورياً بمزيدٍ من الإشراق. بإيجاز، إنها المنتَج الأفضل لبشرتك الذي يمنحك شعوراً بالنشاط والانتعاش. إنها جرعة من أشعة الشمس مضغوطة في عبوة لإزالة العيوب الصغيرة في حياتكِ اليومية مع منح بشرتك "إشراقة صحية".


أنا وأحمر الشفاه

- ما انطباعكِ الأول حول أحمر الشفاه "روج جي"؟

أتذكّر قولي: "أنا أحمل شيئاً ثميناً ولكن ليس أحمر شفاه". عندما فتحته ظهرت مرآة، لقد كانت إحدى هذه اللحظات "الباهرة". أحمر الشفاه هذا مختلف وفريد من نوعه؛ حيث يتميز بكل سمات "سلاح الجمال" الذي يجعل المرأة أكثر قوةً.

- ما مزيج الألوان المُفضل لديكِ؟

أحب عبوة "إميرالد ويش" ذات اللون الأخضر الداكن، فهي فائقة اللمعان والأناقة. إضافةً إلى أحمر الشفاه، أضع حالياً اللون المرجاني (درجة 43): إنه ليس أحمر، ومع ذلك يظل برّاقاً، يكاد يكون مفعماً بالحيوية، مع إضافة لمسة هادئة وناعمة إليه.


- هل يمنحكِ أحمر الشفاه شعوراً بالقوة؟

بدون شك! الماكياج، مثل الملابس، لديه القدرة على تعزيز حالتي المزاجية. يختلف أسلوب الماكياج الخاص بي عندما أرتدي الجينز أو فستان سهرة. يُبرز أحمر الشفاه ملامحك ويضمن لكِ إطلالة ذات إشراقة خاصة، ويمكن لمسةَ لونٍ أن تغيّر نظرتك إلى نفسك حقاً.

- إلامَ يرمز أحمر الشفاه "روج جي"؟

يرمز أحمر الشفاه "روج جي" إلى التمكين: إنه يكشف عن أي شخصية، ويعزّز الثقة في النفس. يمكن وضعه بلمسة خفيفة أو بلمسة أكثر كثافةً، وفقاً للوقت أو لحالتك المزاجية عند استخدامك له. يمنحك أحمر الشفاه "روج جي" هذه القوة للوصول إلى ما تريدين.

- ما أولى ذكرياتكِ عن أحمر الشفاه؟

لطالما رأيت جدّتي تضع أحمر شفاه. تبلغ من العمر 90 عاماً ولا تزال تضعه أحياناً.

- كيف تسير علاقتكِ مع المدير الإبداعي لدى دار "غيرلان"، أوليفير إيشودوميزون؟

أوليفير هو أحد ألمع وأطرف الرجال الذين قابلتهم في حياتي. بطبيعة الحال، أصبحنا صديقين مقرّبين. تعجبني الطريقة التي يتعامل بها معي وأحب إبداعه الفيّاض. نحتفل بمرور 10 أعوام على التعاون مع "غيرلان"، وما زلنا نضحك بالقدر نفسه. لا أشعر أبداً بأنني في "العمل" عندما أكون "في موقع التصوير" معه، بل على العكس تماماً، فهو يمثّل العائلة بالنسبة إليّ.


- ما أفضل نصيحة جمال قدَّمها لكِ؟

لقد علّمني كيفية استخدام "تيراكوتا" بشكل صحيح، واختيار درجة اللون المناسبة لأحمر الشفاه، ووضعه بشكل مثالي للحصول على مظهر أفضل.