بعد أزمته مع شيكابالا.. فنانون يسخرون من أحمد فهمي

القاهرة - "لها" 11 أكتوبر 2020

بدأت ردود فعل الفنانين، وخاصة الذين يشجعون فريق نادي الزمالك، على الأزمة التي وقعت بين الفنان أحمد فهمي ولاعب كرة القدم محمود عبد الرازق "شيكابالا"، تظهر عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وانتشرت منشورات عدة على مواقع التواصل الاجتماعي تدعو كلها إلى تصفية النفوس وعدم الوصول إلى مرحلة الخصام، إلا أن ما أثار الجدل والسخرية هو نشر صور المطرب أحمد فهمي نجم فريق واما بدلاً من الممثل أحمد فهمي، وخاصة لدى الفنانين الذين ينتمون في تشجيعهم الكروي لنادي الزمالك، في دلالة على أن الفنان غير معروف لديهم ونتيجة لذلك اختلط الأمر عليهم.

وعلّق الفنانان فتحي عبد الوهاب وخالد سرحان على ما حدث، مع نشر صورة المطرب أحمد فهمي عضو فريق "واما" بدلاً من صورة فهمي الممثل؟


وتلقى الفنانان تعليقات كثيرة من جمهورهما الذي أوضح لهما الخطأ الذي وقعا فيه، فيما أشار آخرون أنهما فعلا هذا عن قصد.

اللافت للنظر أن من بدأ فكرة نشر صورة "شيكابالا" مع صورة أحمد فهمي "واما" هي صفحات جمهور الزمالك التي علقت على الأزمة، في إشارة منهم أنهم لا يعرفون الفنان.

وكان أحمد درويش مدير أعمال الفنان أحمد فهمي قد كشف كواليس المشاجرة التي وقعت بينه وبين نجم نادي الزمالك شيكابالا في إحدى حفلات الزفاف.


وقال إن بداية الخلاف تعود لشهر شباط (فبراير) الماضي، بعد مباراة كأس السوبر بين الأهلي والزمالك، وانتهت بفوز الأخير؛ حينما رد شيكابالا على سخرية جمهور النادي الأهلي بحركات غير لائقة في الملعب، مما دفع الفنان أحمد فهمي لكتابة منشور عبر مواقع التواصل الاجتماعي يهاجم فيه شيكابالا، ويكشف حقيقة توسطه له للتعاقد مع النادي الأهلي بعد فشل احترافه في البرتغال، ولكن قوبل طلبه بالرفض من قبل مسئولي النادي الأهلي، وأنه يحاول كسب تعاطف نادي الزمالك معلناً انتماءه ظاهريا له.

وأضاف أن شيكابالا شعر بالإهانة وقتها وأن سره قد انكشف، وتعرض بعدها لحملة تنمر وكان أحمد فهمي من أوائل المدافعين عنه والوقوف إلى جانبه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وتابع أن أحد الأصدقاء المشتركين بين الثنائي طلب من فهمي أن يلقي التحية على شيكابالا أثناء تواجدها في إحدى حفلات الزفاف مساء الجمعة الماضية، وحينها ذهب إليه بود وقال له "إزيك يا شيكا"، ليرد عليه بانفعال: "انت بتقول عليا أنا بركب بنط على حساب الزمالك"، وطلب منه فهمي أن يؤجل الحديث عن هذا الأمر نظراً لأنهما في زفاف ولا داعي لافتعال مشكلة ولكن أصر شيكابالا على موقفه.

وأضاف درويش أن فهمي أوضح له أن هجومه السابق جاء بسبب تعليقات سلبية له تجاه جمهور الأهلي، ليرد شيكابالا بألفاظ غير لائقة ورد حينها فهمي كمشجع للنادي الأهلي قبل أن يفصل بينهما الحضور.

وفي أول رد فعل له بعد المشاجرة علق فهمي عبر حسابه على "فيسبوك"، قائلاً: "أنا مش ممثل أهلاوي.. أنا واحد أهلاوي بقى ممثل. فقدامي تحترم نفسك عشان المنطقة دي خط أحمر".