بالفيديو - محامي بهاء سلطان يفجر مفاجأة: هذا ما دفعه تامر حسني وشيرين للانفصال عن نصر محروس

القاهرة - "لها" 11 أكتوبر 2020

كشف يوسف إبراهيم، محامي الفنان بهاء سلطان، عن مفاجأة من العيار الثقيل، حيث أكد في مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد الشاذلي ببرنامج "التاسعة" المذاع على القناة الأولى بالتلفزيون المصري، أن الفنان تامر حسني والفنانة شيرين عبد الوهاب، دفعا مبالغ كبيرة للانفصال عن المنتج نصر محروس.

وأكد أن نصر تقاضي من تامر 13 مليون جنيه كي ينهي تعاقده معه بالتراضي، ولولا أن تامر وجد من يدفع هذا الرقم لواجه نفس أزمة بهاء سلطان، وكذلك شيرين التي دفعت 4 ملايين جنيه كي يتركها تشق طريقها بعيداً عنه.

وشدد المحامي على أن نصر محروس يريد من بهاء سلطان أن يدفع له 20 مليون جنيه قيمة الشرط الجزائي في تعاقده معه، مضيفاً: "ولكننا لن ندفع مليماً لأن تعاقد بهاء مع نصر انتهى منذ عام 2014.. نصر محروس يريد تحقيق أي مكاسب من وراء بهاء سلطان، في حين أنه لم يلتزم ببنود العقد ولم ينتج الألبومات الثلاثة المنصوص عليها في الفترة من عام 2009 وحتى 2014".

وكشف محامي بهاء سلطان عن تدخل بعض المطربين العرب للتوسط بين الطرفين، وذلك بدعم من الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين، قائلاً: "بعض المطربين الكبار في الخليج العربي عرضوا دفع خمسة ملايين جنيه كترضية لنصر محروس من أجل إغلاق هذا الملف، وبالفعل قبل الأمر في البداية ثم تراجع وراوغ مجددا، ورفع مطالبه إلى 20 مليون جنيه".