احمد السقا يرد على تامر حسني ومحمد هنيدي يدخل على الخط بأسلوب كوميدي

11 أكتوبر 2020

رد الممثل المصري احمد السقا على عتب مواطنه المطرب تامر حسني، بعد ان تحدث عن خلاف صغير وقع بينهما، قبل ان يتدخل الممثل محمد هنيدي على الخط بطريقته الكوميدية.

وكتب السقا في حسابه الرسمي على موقع "فيسبوك": رساله الى صديق عزيز .........صديقى واخى العزيز تامر حسني".

وأضاف: "انت عارف اللى بينى وبينك عيش وملح وحاجات كتير....قد اكون اخطأت انى اتكلمت ف الموضوع ع الهوا ولكن يعلم الله كم كنت مجروحا وكم كنت حزينا.. مش هاطول عليك اكتر من كده ولو انا زعلت شويه وانت شويه نبقى خالصين يا عم".

وختم قائلاً: "تامر حسنى احنا اللى بينا كتير ماتزعلش يا عم وحقك عليه...وميعادنا الحفله اللى جايه....".

وعلّق هنيدي ممازحاً: "عايز رقم تامر يا سقا تتكلموا بدل مانتوا فاضحينا ع الفضائيات والسوشيال ميديا كدة؟".



وكان أحمد السقا كشف أثناء استضافته في برنامج "السيرة" مع الإعلامية وفاء الكيلاني، سبب غضبه من الفنان تامر حسني، وذلك إثر موقف حصل بعدما حل كضيف شرف في فيلم "الفلوس" وكتابة اسم السقا كبطل للفيلم مع تامر، وهو الأمر الذي سبب ضرراً للسقا على حد قوله، ورغم مطالبة تامر بالتدخل إلا أنه فوّت الأمر.

وأضاف: "وافقت وفوجئت بصورتي على بوستر العمل وهذا الأمر ضايقني". مؤكداً: "لو تامر حسني قابلني وقال لي كلمتين حلوين أقبل اعتذاره، وأنا شخصياً بطبعي مسامح، قائلاً: "مسامحك يا تامر".

ورداً على ما قاله السقا، كتب تامر حسني خلال خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابه على "إنستغرام"، كاشفاً أنه لم يكن يحب الرد، ولكن طوال الساعات الأخيرة والجمهور يسأل، لذا وجب التوضيح، ثم أضاف بأنه تحدث إلى السقا خلال الفترة الماضية بعد هذا الموقف في مناسبتين من دون أي عتاب من السقا، مؤكداً أنه كان ينبغي ألا يخرج هذا الكلام في التلفزيون، بل كان لابد أن يكون هذا الكلام بينهما.

واسترجع تامر موقفاً في مسلسل "ولد الغلابة"، حين شارك للمرة الوحيدة في مسيرته كضيف شرف من أجل السقا، مؤكداً أنه ذهب لتصوير المشهد خلال نصف ساعة فقط في الثامنة صباحاً من أجل عيون السقا الذى يعتبره صديق عمره.