بالصور - الراحل خالد صالح يظهر في عقد قران نجله

القاهرة - "لها" 12 أكتوبر 2020


تداول رواد "فيسبوك" صورة للفنان الراحل خالد صالح؛ بجوار نجله أحمد وعروسه الفنانة هنادي مهنا أثناء عقد قرانهما الذي أُقيم قبل أيام.

الصورة بالطبع تمت معالجتها بطريقة الفوتو شوب ليظهر فيها الفنان الراحل مع نجله وعروسه، وهو ما دعا أحمد خالد صالح لنشر الصورة، عبر حسابه الرسمي في "إنستغرام"، وعلّق عليها قائلاً: "صورة غالية أوي عليا، ربنا يسعدك ويطمنك علينا ويجعلك فخور بينا ومنعم يا أبويا يارب زي ما إحنا طول الوقت فخورين وانتمائنا ليك هو أكبر فخر وسعادة".

يُذكر أن آخر ظهور للفنان أحمد خالد صالح كان في شهر رمضان الماضي من خلال مسلسل "الفتوة" مع النجم ياسر جلال، وجسّد فيه شخصية الشيخ مبروك، وهو من تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج شركة "سينرجي".

وكان الثنائي أحمد خالد صالح وأسماء جلال، قد أعلنا تعاقدهما مع منصة (Viu)، لأداء أدوار البطولة في مسلسل "أنصاف مجانين"، ويشاركهما في العمل 18 ممثلاً، من بينهم: رامي الطمباري، ومحمد عبدالعظيم، وصدقي صخر، وديانا هشام، وسامية أسعد، وهاني المتناوي، وعلي خليفة، ويتولى إخراج العمل عمر رشدي.

والمسلسل مقتبس عن رواية "أنصاف مجانين" المعروفة للكاتبة السعودية شيماء شريف، التي تروي حكاية "أنس"، الذي يخضع لعملية زراعة قلب، ويبدأ بعد العملية بسماع صوت المتبرّع الذي يحثه على حلّ لغز فشل في حلّه أثناء حياته، لينطلق في رحلة للبحث عن الحلقة المفقودة في رواية فريدة من نوعها عربياً، أنجزتها الكاتبة السعودية بأسلوب سلس ومشوّق جعلها من أكثر الروايات العربية تحميلاً عبر الإنترنت.

وقال النجم أحمد خالد صالح، في بيان صادر عن المنصة: "يشرّفني أن أعمل على هذا المشروع المشوّق والفريد من نوعه، مع فريق العمل الموهوب المشارك فيه، التصوير جارٍ حالياً والتجربة مذهلة حتى الآن، حيث نجسّد واحداً من أكثر الكتب العربية شعبيةً، من خلال العمل مع زميلتي أسماء جلال والمخرج عمر رشدي حامد".