هكذا كرّم الرئيس المصري أبطال مسلسل "الاختيار" وهذا ما قالوه

القاهرة - "لها" 12 أكتوبر 2020


كرّم الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي أبطال مسلسل "الاختيار" الذي عُرض في رمضان الماضي، ضمن فعاليات الندوة التثقيفية للقوات المسلحة، التي أُقيمت أمس (الأحد) احتفالاً بأعياد انتصارات السادس من تشرين الأول (أكتوبر).

ووجّه الفنان أمير كرارة خلال كلمة ألقاها في الندوة، الشكر الى كل أبطال مصر، وحيّا الجهود التي بذلها رجال القوات المسلحة خلال حربهم ضد دعاة الجهل والتطرف، قائلاً: "أحب أشكر القوات المسلحة على الشرف اللي اديتهولي إني أقدم رسالة مهمة زي رسالة الاختيار، وأظن الرسالة وصلت".

أما الفنان أحمد العوضي فأكد أن الوقوف أمام الرئيس السيسي كان من أمنيات حياته، وها هي قد تحققت، مؤكداً أنه كان خائفاً كثيراً حين طلبوا منه تقديم دور الإرهابي هشام العشماوي، لكن هذه المخاوف تبدّدت مع عرض المسلسل، لأنه نجح في جعل المواطنين يكرهون شخصية الإرهابي وأفعاله الإجرامية، مضيفاً: "المصريين قاموا معايا بالواجب في الشارع.. والله المستعان يا فندم على كل أعداء الوطن".

أما الفنان إسلام حافظ فأكد أن زملاءه أخبروه قبل تقديم دور الإرهابي في المسلسل، أن هذا الدور سيجعل المواطنين يكرهونه، فجعله خوفه يفشل في تجسيد شخصية الإرهابي كما ينبغي، لكن وفّقه الله ونجح العمل في كشف حجم الخسة والغدر للجمهور، موضحاً: "كان نفسي والدي يكون عايش ويشوف المسلسل.. والدي كان محارب عظيم وشارك في حرب 73.. وأتمنى ده يكون تقدير بسيط لدورهم العظيم تجاه الوطن".



مسلسل "الاختيار" من بطولة أمير كرارة وأحمد العوضي ودينا فؤاد وإسلام جمال، ومجموعة كبيرة من النجوم الذين حلّوا ضيوفَ شرف، وهو سيناريو وحوار باهر دويدار، إخراج بيتر ميمي، ومن إنتاج شركة "سينرجي".

الجدير ذكره أن المسلسل عُرض في الموسم الرمضاني الماضي وحقق نجاحاً كبيراً، كما حققت مقاطع "الاختيار" على منصات التواصل الاجتماعي نِسب مشاهَدة عالية.