بعد إصابة هيثم نبيل بكورونا... الجمهور قلق على مي عمر

القاهرة - "لها" 12 أكتوبر 2020


أعلن المطرب والملحن هيثم نبيل عبر حسابه الخاص في "فيسبوك"، إصابته بفيروس كورونا، حيث كتب قائلاً: "قدر الله وما شاء فعل.. أصيبت بكورونا دعواتكوا بأنها متكونش جت لحد عن طريقي.. ياريت لو حد اختلط بيا آخر كام يوم ياخد باله الحمدلله".

وكان هيثم قد تعاقد على تلحين أغاني مسلسل "لؤلؤ" الذي تقوم ببطولته الفنانة مي عمر في أول بطولة مطلقة لها، وهو ما جعل عدداً كبيراً من الجمهور يبدي قلقه خوفاً من أن تكون مي قد خالطت هيثم في الفترة السابقة.

وكان هيثم نبيل قد عبّر عن سعادته بانضمامه للمشاركة في تقديم عدد من أغاني مسلسل "لؤلؤ" للفنانة مى عمر والفنان أحمد زاهر، المقرر عرضه فى بداية الموسم الشتوي، وتحديداً في شهر كانون الثاني (يناير) المقبل، مؤكداً أنه سيكون عملاً فنياً مختلفاً.

وجاء ترشيح نبيل لتلحين أغاني هذا المسلسل، بعد النجاح الكبير الذي حققته أغانيه في مسلسل "البرنس"، من بطولة محمد رمضان، وإخراج محمد سامي، والذي عرض في رمضان الماضي.

يُذكر أن آخر ألبومات هيثم نبيل، ألبوم "مرحلة جديدة"، وهو يضم 15 أغنية، كما شارك فى عرض مسرحية "3 أيام فى الساحل" مع الفنان محمد هنيدى، ومسرحية "الملك لير" مع النجم يحيى الفخرانى، ومسرحية "اللي عليهم العين" مع الفنان خالد سرحان، ومسلسل "البرنس" لمحمد رمضان.