بالصور - هبة نور بإطلالة رياضية جريئة من كواليس "نسونجي بالحلال"

15 أكتوبر 2020

شاركت النجمة السورية هبة نور جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعض الصور خلال وجودها في موقع تصوير مسلسل "نسونجي بالحلال"، وبدت فيها بإطلالة أنثوية اثارت إعجاب المتابعين.

وحرصت هبة على عدم الظهور بملابس شخصية "جوري" التي تجسدها في بطولة العمل الكوميدي، فظهرت بإطلالة رياضية مفعمة بالألوان الزاهية، حيث اعتمدت "توب" زهرية قصيرة، وبنطالاً أبيض شفّافاً في جزئه العلوي.

وتحدثت في تصريحات إعلامية عن بعض تفاصيل خطّتها مع "ضرتها" من أداء النجمة نادين الراسي في مسلسل "نسونجي بالحلال" في وجه امرأة ثالثة تدخل حياتهما من باب إعجاب زوجهما النجم زياد برجي... وقالت: "سنرى في الحلقات إذا كانتا ستتفقان ضد المرأة الثالثة أم لا".



وتدور أحداث مسلسل "نسونجي بالحلال" حول مواقف طريفة ومشوّقة لا يُحسد عليها النجم اللبناني زياد برجي، حيث يخضع لحجر صحي تحت سقف واحد مع ثلاث نساء جميلات، بما يعنيه ذلك من احداث تحمل في طياتها غرابة لا تخلو من الفكاهة، في عمل كوميدي يجمعه بالنجوم نادين الراسي وهشام حدّاد وهبة نور ومحمد خير الجراح وأنجو ريحان وأنطوانيت عقيقي ونخبة من نجوم الكوميديا العربية الذي يحلّون ضيوفاً على المسلسل ببصمات خاصة.

ويرصد العمل من إنتاج شركتَي "غولدن لاين" و"آي سي ميديا" وكتابة زهير قنّوع وإخراج نبيل لبّس، علاقة "زير نساء" لا يكتفي بالزواج من امرأتين، بل عينه على الثالثة، على الرغم من الظروف التي فرضها فيروس كورونا، لتكشف الحلقات مفارقات مضحكة في العلاقة والتحديات والتحالفات المتقلبة التي تجمع الشخصيات ببعضها البعض، مما سيجعل من حياة زياد برجي أكثر صعوبة.