بالصور - بعد تخلّي أمير كرارة عنه... كريم عبد العزيز بشارب في "الاختيار 2"

القاهرة - "لها" 15 أكتوبر 2020

في إطلالة جديدة وغريبة عليه، ظهر الفنان كريم عبد العزيز في حفل تخرّج الدفعة الجديدة في المعهد العالي للسينما وقد أطلق شاربه استعداداً لبدء تصوير دوره في الجزء الثاني من مسلسل "الاختيار".

وكان كريم قد احتفل بتكريم والده المخرج الكبير محمد عبد العزيز ضمن حفلة التخرج، حيث نشر عبر صفحته في "فيسبوك" مجموعة صور مع والده من الاحتفالية، وكتب معبّراً عن فخره به: "تكريم المعلم والسند بالمعهد العالي للسينما في حضور السيدة وزير الثقافة ورئيس أكاديمية الفنون والعديد من السادة الأفاضل الحضور الكريم.. دائماً أظل أفتخر بك يا أبي الحبيب".

وحضر الاحتفالية وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم، والفنان أشرف زكي نقيب الممثلين، والإعلامية بوسي شلبي.

وتأتي الاحتفالية ضمن مشروعات تخرّج دفعة 2020 في المعهد العالي للسينما، والتي أُطلق عليها "دفعة الأستاذ المخرج محمد عبد العزيز".

يُذكر أن كريم عبد العزيز كان قد أعلن تعاقده مع شركة "سينرجي" للمشاركة في رمضان المقبل بمسلسل "الاختيار 2"، من إخراج بيتر ميمي وتأليف هاني سرحان، ويشارك في بطولته أحمد مكي.

ونشر المخرج بيتر ميمي عبر حسابه في "إنستغرام" صورة جمعته مع المؤلف هاني سرحان والنجمين كريم عبد العزيز وأحمد مكي، وعلّق قائلا: "منتخب العالم، "الاختيار2" في رمضان 2021 إن شاء الله".