تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

بالفيديو - أصالة تثير الجدل وتتعرّض للانتقاد بسبب رقصها في حفل خاص

بالفيديو - أصالة تثير الجدل وتتعرّض للانتقاد بسبب رقصها في حفل خاص

انتشر خلال اليومين الماضيين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للمطربة السورية أصالة نصري ظهرت فيه وهي تغنّي أغنية "ملطشة القلوب" وترقص مع أصدقائها في إحدى السهرات الخاصة.

وتسبّب الفيديو في إطلاق حملة هجوم شرسة ضد أصالة بسبب ظهورها في الفيديو وهي تحتضن بحميمية أحد الأشخاص، وتبدو في حالة من عدم الاتزان، مما دعا عدداً كبيراً من المتابعين الى اتّهامها بالسُكر.

من ناحية أخرى، كانت الشركة المنتجة لألبوم أصالة، قد طرحت أخيراً أغاني الألبوم الجديد "لا تستسلم" الذي تؤديه باللهجة الخليجية، عبر منصات وتطبيقات الأغاني والموسيقى الإلكترونية، حيث يضم الألبوم 20 أغنية كلها باللهجة الخليجية.

ومن أغانى الألبوم، "وش كنت أقول" من كلمات بدر عبد المحسن، ألحان عزوف، توزيع بشار سلطان، "يا مثبت" من كلمات وألحان عزوف، توزيع خالد عز، أغنية "ما اعرف انطق"، من كلمات قوس، ألحان سهم، توزيع رأفت، "رفقا" من كلمات محمد أبو نعمة، ألحان سهم، توزيع خالد عز، "الطف بحالي" من كلمات العالية، ألحان سهم، "دروب الأماني" من كلمات العالية، ألحان ياسر بو علي، "والله وتفارقنا" من كلمات العالية، ألحان ياسر بو علي.

ويتضمن الألبوم أغنية "كالمعتاد" من كلمات سعودي البابطين، ألحان سهم، توزيع خالد عز، "نعم أشتاق" من كلمات قوس، ألحان سهم، توزيع بشار سلطان، "سوى" من كلمات قوس، ألحان سهم، توزيع بشار سلطان، "يوم لي" من كلمات قوس، ألحان بازل، "المحك" من كلمات يم، ألحان عبد القادر الهدهود، "غيمتك" من كلمات محمد بن عبد العزيز، ألحان عزوف، "نظرتي" من كلمات العالية، وألحان عزوف.



المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  أيار 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075