بسبب ملابس صديقتها المتوفاة... فريدة سيف النصر تهاجم متابعيها

القاهرة – "لها" 16 أكتوبر 2020

نشرت الفنانة المصرية فريدة سيف النصر على حسابها الخاص في "فيسبوك" صورة لإحدى صديقاتها مصحوبةً بتعليق تطلب فيه الدعاء لها بالرحمة، إلا أنه بمجرد نشرها الصورة تحول الأمر إلى أزمة مع عدد من متابعيها ممن تركوا كل شيء واعترضوا على الصورة، إذ طالبوها بإزالتها ونشر صورة أخرى لها تكون ملابسها فيها أكثر احتشاماً على حد وصف البعض، الأمر الذي دفع فريدة سيف النصر لشنّ هجوم عنيف على هؤلاء.


وعلّق أحد المتابعين قائلاً: "الله يرحمها طيب يا أستاذة فريدة اختاري صورة كويسة ليها لأنها صدرها باين والآن هي في رحمة الله ولا تزعليش مني وحبيت أنصح لوجه الله تعالى"، لتردّ فريدة سيف النصر على تلك التعليقات قائلةً: "في إيه أنتم هاتربونا.. أحط صورة لصديقة كبيرة توفيت وتطلب لها الرحمة يدخلوا استريها ونقي صورة وعلشان لابسة ديكولتيه، وللعلم مقفول جدًا لكن هما بصوا فين وست كبيرة؟ يا معقدين الحياة ده أنا ماخدتش بالي إلا من وشها لكن انتم بتفلوا وتبحلقوا ومرضي وعاملين شيوخ.. ممكن ماتعلقوش وماتدخلوش للي مش عاجبكم..وحقيقي جبر يلم العفش. آه والله".

من ناحية أخرى، شاركت الفنانة فريدة سيف النصر في مسلسل "الفتوة"، الذي عُرض في رمضان الماضي، وتولّت بطولته كوكبة من النجوم، منهم: ياسر جلال ومي عمر وأحمد صلاح حسني وأحمد خليل ورياض الخولي وإنعام سالوسة.