سمية الخشاب: يحيى سعادة خدعني

سمية الخشاب, ألبوم غنائي, مي عز الدين, يحيى سعادة , مشكلة / مشاكل وخلافات فنّية, فيديو كليب, أحمد شفيق, إتفاقية القضاء, مقدر ومكتوب, مسلسل

03 مارس 2010

تبدأ الفنانة سمية الخشاب جولة في بعض الدول العربية، تحيي خلالها مجموعة من الحفلات الغنائية التي تعاقدت عليها مؤخراً، كما تصور أغنية ثالثة من ألبومها الأول. ولم تستقر سمية على اختيار مخرجها حتى لا تتعرض للخداع من جديد على حد تعبيرها بعد ما حدث لها من المخرج يحيى سعادة.
والمعروف أن أزمة نشبت مؤخراً بين سمية ويحيى سعادة بعد أن أخبرها أصدقاؤها بأن الكليبين اللذين صورهما لها بتكلفة ١٥٠ ألف دولار لا تتجاوز تكلفتهما الحقيقية ٣٠ ألف دولار، بالإضافة إلى رفضه إعطاءها باقي المشاهد التي صورتها، وطلب منها ١٠ آلاف دولار للحصول عليها، كما طلب ٧ آلاف جنيه نظير حصولها على مجموعة الصور الفوتوغرافية التي تم التقاطها أثناء تصوير الكليبين.
وتهدد سمية بأنها ستلجأ للقضاء إذا لم تحصل على باقي المشاهد التي تم تصويرها، وستطالب بتعويض مادي نتيجة الأضرار التى تعرضت لها.
من ناحية أخرى اتفقت سمية مع المخرج أحمد شفيق على البدء في تصوير مسلسلها الجديد «مقدر ومكتوب» نهاية شهر نيسان/أبريل المقبل، بعد أن يكون شفيق قد انتهى تماماً من تصوير مسلسل مي عز الدين «قضية صفية» ليتفرغ لها بعد ذلك.