بالفيديو - ملامح بسمة وهبة المتعبة من المرض حديث المتابعين: "استودعكم الله"

القاهرة - "لها" 18 أكتوبر 2020


صدمت الإعلامية بسمة وهبة، جمهورها، بعد نشرها مقطع فيديو صغيراً لها قبل الدخول لغرفة العمليات في أحد مستشفيات العاصمة البريطانية لندن، لإجراء عملية جراحية، وطالبت بسمة الجمهور بالدعاء لها، حيث قالت في مقطع الفيديو الذي نشرته عبر حسابها على "إنستغرام"، "أستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه أبدًا"، وتلت آية "يد الله فوق أيديهم".

وأضافت خلال رسالتها للجمهور قبل الخضوع للعملية: "يا رب إن شاء الله خير بإذن الله بفضل الله ثم دعاكم لا تنسوني في الدعاء"، فيما كتبت في تعليقها على مقطع الفيديو الذي ظهرت فيه مرتدية الملابس الخاصة بغرفة العمليات: "من لندن أسألكم الدعاء.. العملية حالاً".


وكانت الإعلامية المصرية قد أعلنت منذ عدة أيام في مقطع فيديو نشرته على حسابها بـ"إنستغرام": "أعاني من مشكلة في المعدة بالإضافة إلى نزيف، وليست حالة نادرة ولكنها حالة غاية في الصعوبة، وربنا كرمني بطبيب إنجليزى استطاع أن يقوم بالكشف على حالتي، وتحسنت على يده بفضل العلاج الذي كتبه وتناولته ولم تأت لى الأعراض لمدة شهر، وأضافت: "أنا في نعمة وفضل من الله والحمد لله، المشكلة الثانية أن النزيف كان نتيجة الهرمونات التي تساعد على تنشيط الخلاية السرطانية، والتي لم يكن من المفروض تواجدها لديَّ بسبب كوني مريضة سرطان".

وعن ملخص تجربتها مع المرض فى الآونة الأخيرة، قالت: "ملخص التجربة هي أنك تسلمين أمرك لله، وأني لا أزعل من أي شيء أبتلى به، وأن لما ربنا يبتليني بنبسط وبسجد شكر لربنا".