بالفيديو – ممثل خليجي يتعرض للهجوم بسبب مشهد من المرحاض في "دفعة بيروت"

19 أكتوبر 2020

أثار أحد مشاهد الحلقة الأولى من مسلسل "دفعة بيروت" ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي حيث رأى الكثيرون أنه تخطى حدود الجرأة التي تسمح بها الأخلاقيات في المجتمعات العربية.

وفي المقطع ظهر الممثل السعودي مهند الحمدي وهو يدخل إلى المرحاض مع إظهار بعض التفاصيل التي تدل على ذلك من خلال ملامح وجهه وحركات جسمه ويديه.

وهاجم عدد من المتابعين القيمين على العمل ومما جاء في التعليقات على أحد الحسابات: "شنو هذا؟ معقولة وصلنا لهل مستوى؟" و"والله المشكلة في المخرج" و"إي مو من ضروري هذا المشهد من قلة المشاهد يعني أسلوب مقزز". وفي المقابل اعتبر آخرون أنه أمر عادي ويحدث وأن المشهد تضمن الكثير من الاحتشام.

ويشار إلى ان الإعلامية الكويتية هاجمت المسلسل منذ أيام بسبب المشهد نفسه بعدما نشرته على حسابها الخاص على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام". وأرفقته بتعليق طويل مما جاء فيه: "مشهد في أول حلقة من مسلسل دفعة بيروت. قمة القرف على قمة الوقاحة والوساخة. مشهد مال أمه اَي داعي ايحاء قذر. استحوا اشوية في بنات وحريم قاعدين قدام التلفزيون اللي مفروض لكل الناس وقال إيه قناة كل العرب".

وأضافت: "هذا المسلسل اللي قعدتوا سنه كاملة ببيروت توقعنا بنشوف عمل يستحق أوسكار بس فعلاً واضح انه بيدخل أوسكار كأسوأ عمل. أصلاً من الإعلان ماله وأنا غاسلة إيدي منه. الله يعينه على دفعة القاهره اذا بداية القصيده كفر".