كونستانس هالافيلي.. مفتاح الفخامة والملاذ المثالي للإسترخاء

20 أكتوبر 2020


ترك الواقع الجديد الذي يتعايش الجميع معه حالياً آثاراً واضحة على مختلف جوانب الحياة وعلى السفر خاصة، وكنتيجة لذلك كان لا بد من إعادة النظر في العديد من الأمور التي تجعل من العطلة تجربة جميلة يدوم ذكراها العمر كله. فمثلاً، قضاء إجازة ممتعة لم يعد يقتصر على مستوى الرفاهية، سهولة الوصول، المغامرات والآمان فقط، بل أصبح توافر مساحة شاسعة مخصصة لكل فرد عاملاً أساسياً للإستمتاع وللحفاظ على الصحة في آن معاً. في هذا الشأن، يبرز كونستانس هالافيلي في المالديف كإحدى الوجهات المفضلة للعديد من مرتادي العطلات بفضل ما يوفره من أجواء الخصوصية، العزلة والكثير من المغامرات في مكان واحد وخاصة أنه يقع منفرداً على جزيرة شمال أري أتول المالديف.

يُعتبر كونستانس هالافيلي ملاذاً مثالياً للإسترخاء والإنغماس في الأجواء الفاخرة ذات الخمس نجوم في مكان تتم فيه مراعاة أعلى معايير السلامة بفضل تطبيق بروتوكلات "كونستانس إقامة آمنة". يوفر هذا الفندق الخلاب مساحات شاسعة في جميع أرجائه، سواء في الأماكن العامة أو في خيارات الإقامة، حيث تمتاز الفلل فيه برحابتها وتأتي كلاً منها مزودة ببركة سباحة خاصة ولمسات ديكور تبعث على الشعور بروح الضيافة. إضافة إلى بركة السباحة، تضم كل فيلا شاطئية حديقة خاصة بمساحة 350 م2 على الأقل وهي ملائمة تماماً للضيوف الذين يفضلون المساحة الإضافية والخصوصية.

ستكون الإجازة في كونستانس هالافيلي تجربة من العمر بفضل المغامرات المتنوعة التي يوفرها، فهنا تتواجد مجموعة من الأنشطة التي لا بد من تجربتها في الزيارة القادمة:

رحلة بقارب مالديفي في وقت الشروق أو الغروب

تشتهر جزر المالديف بمياهها التركوازية، وأفضل طريقة للاستمتاع بها تكمن بالقيام بجولة باستخدام قارب مالديفي تقليدي والمعروف بـ "دوني" خلال شروق الشمس أو غروبها. في هذا الوقت من اليوم، تنعكس ألوان السماء الزاهية على سطح الماء الصافية لتطبع في ذاكرة المسافرين لوحات بصرية يصعب نسيان جمالها.

الجولات في المحيط الهندي

ينظّم كونستانس هالافيلي العديد من الرحلات المذهلة التي تمنح الضيوف فرصة الاستمتاع بمشاهدة الدلافين، السلاحف البحرية وغيرها من أشكال الحياة المائية. خلال هذه الرحلات يمكن للمغامرين القفز في مياه المحيط الهندي للانتعاش أو للسباحة مع حيواناتهم المفضلة.

الغوص والرياضات المائية

من العلامات الفارقة التي تجعل من كونستانس هالافيلي وجهة مفضلة للكثيرين من المسافرين موقعه قرب بعض أشهر مواقع الغوص في العالم. تملأ هذه المواقع المرجان الذي تتخذه الأسماك الملونة موطناً لها مما يجعل المحيط يضج بالجمال الذي يقل نظيره. يتواجد في مركز الغوص لدى كونستانس هالافيلي فريقاً جاهزاً لتقديم أي مساعدة أو لتوفير برامج تعليمية مختلفة لمن يود رفع مستوى مهاراته تحت سطح الماء. بالإضافة إلى ما سبق، فإن الضيوف الذين يختارين كونستانس هالافيلي كمكان إقامتهم ستكون أمامهم مجموعة من الرياضات المائية المجانية للاستمتاع بها مثل: ألواح التجديف وقوفاً، ألواح ركوب الأمواج، قوارب التجديف وغيرها الكثير.

التلذذ بأطيب النكهات

تتقن مجموعة المطاعم المتوافرة لدى كونستانس هالافيلي وهي جاهاز، جينغ، وميرو فنون إيقاظ حاسة التذوق لدى الضيوف. يعتمد الطهاة المحترفون في هذه المطاعم على خبراتهم الفذة، المكونات الطازجة، البهارات الزكيّة والابتكار في طرق التقديم لتوفير تجربة تناول طعام يندر تواجدها في أي مكان آخر. هنا سيكون أمام الضيوف الكثير من الخيارات للاستمتاع بأطايب النكهات العالمية والآسيوية إلى جانب بوفيه ذو طابع خاص يتغير بشكل مستمر.