بالفيديو - أحد أبطال "بـ100 وش" يفاجئ الجمهور على الهواء بإصابات متعددة

القاهرة - "لها" 21 أكتوبر 2020


حلّ الفنان حسن أبو الروس أحد أبطال مسلسل "بـ100 وش" لنيللي كريم وآسر ياسين، ضيفاً على الفنانة إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة"، الذي تقدّمه على قناة dmc، حيث فاجأها وفاجأ الجمهور بحضوره وقد تعرّض لإصابات متعددة.

وأبدى أبو الروس، على الرغم من إصابته، إقباله على الحياة بما فعله أثناء وجوده في المستشفى بسبب إصابته، مثل تلوين الإضاءة في المستشفى بالجيلاتين الملوّن، وحبّه لشكل الأسد، واحتفاظه بمجموعة من الحقائب على شكل أسود، وقبّعة وخاتم على كل منهما أسد مرسوم، وشرح كيف حدثت الإصابة نتيجة مشاجرة مع "كنبة"! وكيف انتقم من "الكنبة" بكسر قدمها!

وعن علاقته بعالم الترفيه، قال أبو الروس إنه ومنذ صغره يحب إضحاك المحيطين به، وكان مثلاً يحضّر "الإفيهات" في طريقه الى المدرسة، ويشعر بأنه مسؤول عن مرور الحصة واليوم بشكل ظريف، وإذا غاب عن المدرسة يشعر زملاؤه بالاكتئاب.



يُذكر أن أبو الروس شارك في سباق دراما رمضان الماضي في مسلسل "بـ100 وش"، الذي قام ببطولته بجوار آسر ياسين ونيللي كريم، كلٌ من علا رشدي، وإسلام إبراهيم، ومصطفى ‏درويش، ‏وشريف ‏دسوقي، وهو من تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، وإخراج كاملة أبو ذكري‏‎.