الأعراس

بالصور - احتشام ابنة سليمان عيد يوم زفافها حديث السوشيال ميديا

21 أكتوبر 2020

احتفل الفنان سليمان عيد أمس الثلاثاء بزفاف ابنته سلمى على السيد أحمد جمال في إحدى قاعات الحفلات بمدينة السادس من أكتوبر في أجواء مميّزة.

وخطفت العروس الأنظار بجمالها وإحتشامها بفستان زفاف أنيق بأكمام طويلة مع حجاب مميّز، من دون إظهار أي خصلة من شعرها، كما جرت العادة في أغلب أعراس المحجّبات أخيراً، وأبرزت جمالها وأنوثتها بمكياج خفيف وأكسسوار ناعم فوق الحجاب.

وحرص النجم تامر حسني على حضور الحفل وصعد على خشبه المسرح لغناء عدد من أغنياته، أبرزها "اختراع" التي أشعل بها الأجواء وسط رقص الحضور وترديدهم الأغنية معه.

View this post on Instagram

نجوم الفن يحتفلون بزفاف ابنة الفنان #سليمان_عيد احتفل الفنان سليمان عيد بعقد قران وزفاف ابنته سلمى على أحمد جمال وذلك داخل إحدى قاعات الحفلات بمدينة السادس من أكتوبر، وسط عدد كبير من النجوم الذين حرصوا على مشاركة الفنان الكوميدى هذه اللحظات السعيدة، حيث جاء على رأس الحضور محمد إمام، صلاح عبد الله، أحمد فهمي، كريم محمود عبد العزيز، هاني رمزي. حضر أيضًا من الفنانين علي ربيع، أوس أوس ومصطفى خاطر، ومحمد عبد الرحمن، فتوح أحمد، شريف باهر، خالد سرحان، حسان داغر، طاهر أبو ليلة، الإعلامي طارق علام، والشيف علاء الشربيني كذلك حضر الحفل كريم عفيفى، محمد أنور، محمد لطفي، محمود شرقاوى، عمروعبد الجليل، محمود حافظ، حمدي الميرغني، المخرج رامي إمام، والفنان محمد على رزق، طاهر أبو ليلة. أحيا الفقرات الغنائية فى الحفل الفنان تامر حسني، وحمادة هلال، والمطربة الشعبية أمينة.

A post shared by @ e3lam on


وشاركت مجموعة من النجوم لحظات عيد السعيدة، منهم: علي ربيع، أوس أوس، محمد لطفي، كريم محمود عبد العزيز، محمود شرقاوي، عمرو عبد الجليل، محمود حافظ، حمدي الميرغني، هاني رمزي، رامي إمام، المخرج أحمد نور، محمد علي رزق، وطاهر أبو ليلة.


كما حضر الفنانون: فتوح أحمد، شريف باهر، خالد سرحان، حسان داغر، طارق علام، بينما حرصت المطربة الشعبية أمينة على غناء أكثر من أغنية خلال الحفل.