صورة قديمة نادرة لهالة صدقي مع والديها وشقيقها

22 أكتوبر 2020

كثيراً ما يستعيد الفنانون ذكريات طفولتهم من خلال صور قديمة يعيدون نشرها على حساباتهم الخاصة في مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما فعلته أخيراً الفنانة المصرية هالة صدقي إذ فاجأت متابعيها بصورة من طفولتها نشرتها على حسابها في "إنستغرام" وظهرت فيها مع والديها وشقيقها، وتعليقاً عليها اكتفت بكلمة "عائلتي".

وأطلقت صدقي بنشرها الصورة موجة من التعليقات إذ قارن الكثيرون بين شكلها في الطفولة وذلك الحالي حيث اختلفت الآراء بشأن التغيير الذي طرأ على ملامحها، فشبّهها البعض بوالدتها وأثنوا على أناقة الأخيرة، وسأل البعض الآخر عن شقيقها وسبب عدم ظهوره علناً. ومما جاء في التعليقات: "طيب فين أخوكي؟" و"الله مامتك قمر وشيك أوي" و"باباكي في الأول فكرته أحمد فهمى وصابغ شبهه" و"عنيكي مميزة جداً من صغرك" و"نسخة من والدتك الله يرحمها".

يُشار إلى أن هالة صدقي خاضت هذا العام (2020) قضية إنكار زوجها سامح سامي نسب طفليهما. وفي هذا السياق، قضت محكمة الأسرة في أيلول (سبتمبر) الماضي (2020) بحبس الأخير لامتناعه عن دفع متجمّد مبلغ النفقة المحكوم لها ولأولادها به. وإثر هذا قدّم الزوج إشكالاً في تنفيذ حكم الحبس الصادر ضده، زعم فيه أنه سدّد متجمّد النفقة ومعه مخالصة موقّعة منها سوف يقدّمها إلى المحكمة.