'الحرب بين هيفاء وكارول'

حربي العامري, هيفاء وهبي, ألبوم غنائي, مشكلة / مشاكل وخلافات فنّية, فيديو كليب, كارول سماحة, موقع / مواقع إلكترونية, تقليد, ماريو الأسطا

10 مارس 2010

نشرت بعض المواقع الإلكترونية خبراً مفاده أن كارول سماحة مستاءة كثيراً من هيفاء وهبي بسبب لجوء الأخيرة إلى تقليدها في الكليب الأخير «إنت تاني» على اعتبار أنه يشبه كثيراً كليب كارول لأغنية «ذبحني»، وذلك نقلاً عن موقع «فايس بوك» الشهير وتحت عنوان «الحرب بين هيفاء وكارول».
ويقول الخبر أن كارول سماحة وضعت على صفحتها الرسمية على «فايس بوك» الصور الخاصة بكليبها إلى جانب صور كليب هيفاء للإشارة إلى أن هيفاء قلّدتها. إذ إن الأولى صوّرت الأغنية في موقع أثري في تونس، بينما سارعت الثانية إلى التصوير أيضاً في موقع أثري ولكن في سوريا ضمن أجواء متشابهة.
«لها» أجرت إتصالاً هاتفياً بمدير أعمال كارول ماريو الأسطا الذي أكّد أن هذا الخبر غير صحيح على الإطلاق وأنه في حال وجود أمر مماثل على "فايس بوك" فهو بالتأكيد غير صادر عن صفحة كارول أو حسابها الشخصي، إذ هناك عشرات الحسابات Accounts الوهمية على «الفايس بوك» لأسماء فنانين ونجوم ومنهم كارول سماحة واليسا وهيفاء وفضل شاكر وجورج وسوف ونانسي عجرم  وغيرهم الكثير.
وأضاف الأسطا أن هذا ليس أسلوب كارول في التعامل مع زميلاتها الفنانات لأنها تحترم الكلّ ولا تلتفت إلى أمور مماثلة، إضافة إلى أن مثل هذه التصرفات ليست من شيمها. يُذكر أن كارول زارت القاهرة وأقامت حفلاً خاصاً لإطلاق ألبومها الجديد.