ابنة رجاء الجدّاوي توضح حقيقة خلافاتها مع رانيا محمود ياسين... والأخيرة ترد

القاهرة – "لها" 23 أكتوبر 2020

انتشرت خلال الأيام الماضية بعض الفيديوهات التي تُبرز لحظة انفعال الفنانة رانيا محمود ياسين على أميرة مختار ابنة الفنانة الراحلة رجاء الجدّاوي، في عزاء والد الأولى، وهو ما دعا الاثنتين لتوضيح الأمر، حيث كتبت أميرة عبر حسابها في"فيسبوك": "من كام يوم اتكتب إن في خلاف بيني وبين صديقتي رانيا محمود ياسين وده ملوش أصل من الصحة وتداولوا بعض الفيديوهات من العزاء وكانت تبدو فيه أن رانيا منفعلة لكن الحقيقة إن رانيا كانت منفعلة علشاني لما كتب مش عليه وأنا ورانيا لسة قفلين مع بعض التلفون وبنسأل بعض وهو إيه اللي بيحصل ده".

وردّت رانيا على ما كتبته أميرة، قائلةً: "صحيح أنا مش رايقة للرد علي اللي اتقال عليه بفتراء الأسبوع الماضي لأن حزني مش مخليني أفكر في حاجة غير بابي لكن شكراً يا أميرة إنك وضحتي للناس الحقيقة وإني كنت زعلانة علشانك لأن في ناس تجاوزوا معاكي لما كتبتي بوست وإني مكنتش زعلانة منك لكن عليكي، ربنا يهدي الناس الغريبة دي". ثم كتبت الآية القرآنية الكريمة: "يا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ".

وكانت أميرة مختار قد كشفت عن موقف مؤثّر لوالدتها مع الفنان الراحل محمود ياسين بعد فترة من إصابته بمرض ألزهايمر، إذ كتبت عبر حساب والدتها الذي تتولّى إدارته في "إنستغرام": "الله يرحمك يا أنكل محمود.. دخلت على مامي يوم، لقيتها سعيدة جدًا وبتعيط وبتقول لي محمود افتكرني وكلمني.. كانت فرحانة جدًا، وقعدت تدعي له بالشفاء من الزهايمر ووصفته بأنه مرض قاسي.. الله يرحمه رجل محترم.. إنا لله وإنا إليه راجعون".