بعد هجومها على الرئيس الفرنسي... مشادة كلامية بين أحلام ومتابعيها بسبب ممتلكاتها

26 أكتوبر 2020

بعد الحملة التي شاركت فيها أحلام من خلال نشر صور للرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون بسبب تصريحات سياسية وُصفت بأنها مسيئة الى الرسول (صلّى الله عليه وسلّم)، واجهت الفنانة الإماراتية الكثير من الانتقادات والعديد من الأسئلة المُحرجة من بعض متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبعد مشاركتها في "هاشتاغ" "إلا رسول الله"، ونشرها صوراً مسيئة الى الرئيس الفرنسي، وجّهت إليها إحدى المتابعات سؤالاً محرجاً عبر "تويتر" قالت فيه: "فقنا وصحينا وصحصحنا خبرينا شو نعمل بعدين؟ وخبرينا شو حتعملي انتي ببيتك بدوفيل والأزياء والمجوهرات الفرنسية، يكفي عبث بمشاعر الناس". لتردّ عليها أحلام بشكل حاسم وعنيف قائلةً: "احترمي نفسك بيتي في فرنسا ودوڤيل ما اشتراهم لي ماكرون من فلوسي وفرنسا مش بلد ابوه بالوراثه وبدل ما تتفلسفين اكتبي تغريده لرسول لله لعلها تشفع لك"، ومضيفةً: "قال يكفي عبث بمشاعر الناس للأسف في ناس ماتت مشاعرها".

وردّت أحلام على متابعة ثانية سألتها: "يا احلام بتقاطعين الماركات العالميه لو كيف"، قائلةً: "هو ما يمثل الا نفسه واعرف كثير فرنسيين مش راضيين بس للمعلومة". وأبدت أحلام عدم تأثرها بخوف البعض من مصادرة منزلها في فرنسا بسبب هجومها على الرئيس الفرنسي.

وكانت أحلام قد تعرضت للكثير من الانتقادات من البعض الذين اعتبروا أنها فنانة ويجب ان تنأى بنفسها عن هذه الأمور، إلا أنها ليست المرة الاولى التي تعبّر فيها النجمة الإماراتية عن موقفها من بعض المواضيع السياسية والدينية، وغالبا ما تُبدي رأيها بكل حرية.

وجاءت مشاركة أحلام بهذه الحملة بعد تصريحات ماكرون التي أكد فيها أن بلاده لن تتخلّى عن الرسومات التي تسيء الى الرسول محمد والرموز الإسلامية، الأمر الذي أثار غضباً شديداً في البلاد العربية والاسلامية.