رحلة دار كارولينا هيريرا عبر العالم.. إبداع بنكهات مختلفة

27 أكتوبر 2020

تقدم دار كارولينا هيريرا اقتراحاً برحلة للعيون والخيال من خلال رسمات المنفّذة يدوياً ومن ابتكار الفريق الذي يصمّم في كل موسم طبعات وأوشحة. إنه فنّ دقيق وشاق حيث تنعكس الموهبة في كل ضربة فرشاة.

نكتشف مع الدار تلك السمات المميزة التي تجعل كل مدينة فريدة من نوعها. الأناقة الخالدة لروما وباريس ولندن، طاقة لوس أنجلوس أو سيول أو مدريد، الاستمتاع في شوارع طوكيو أو سان تروبيه، إلى إعادة زيارة دبي ومدينة مكسيكو سيتي وساو باولو، والعديد من الوجهات الأخرى حيث تحظى نيويورك دائماً بمكانة خاصة جداً.

تتمتع كل مدينة بتاريخ خاص بها وبأناقة خاصة تجعلها مميزة وبارزة، تماماً مثل حقائب هيريرا المستوحاة من حكاية رائعة ترويها؛ حكاية يتم نقلها إلى الجلود الحصرية للدار بأيدي الحرفيين في مشغل الجلود لدينا في إسبانيا.

حقيبة واحدة، مدينة واحدة. بهذه الطريقة، قام القيمون على الدار بتوحيد كل وجهة في تعايش فريد يعكس على حد سواء أسلوبها في فهم الحياة ويمثل في نفس الوقت جوهره ا.

سافرت Andy، Matryoshka، Bimba، أو مجموعة Insignia حول العالم لتنقلنا إلى كل دار من دور أزياء هيريرا؛ وجميعهن على أحر من الجمر لإخبارنا حكايتهن الخاصة.

إنها متعة السفر في عينيّ كارولينا هيريرا.


دار أزياء هيريرا في بوغوتا. حقيبة DOMA INSIGNIA.

أهلاً بكم في دارنا. لا شيء يعكس بشكل أفضل الروح وراء كارولينا هيريرا. عيشُها من خلال مجموعاتنا. الإحساس بملمس الجلود الحصرية لدينا والحكاية وراء كل واحدة من حقائبنا. يتم تناقل القيمة العالية للمهارات الحرفية لدينا من المعلّم إلى التلميذ المتدرّب.

ودارنا في بوغوتا هي أفضل مثال. هندستها المعمارية وماضيها يدعواننا لاكتشاف كل زاوية فيها. تتمتع بموقع مميز، وتضم إبداعات مذهلة مثل حقيبة Doma Insignia، التي ينعكس جمال وانضباط الفروسية في كل واحدة من درزاتها.


دار أزياء هيريرا في لندن. حقيبة ANDY.

بفضل التبادل غير المتوقع الذي جعل كارولينا جزءاً من صور آندي وارهول المميزة، كان الفنان دائماً حاضراً في العالم الإبداعي لدار أزياء هيريرا. ومن خلال الألوان، تحوّلت حقيبة Andy إلى تحية تكريم وإلى عرض لحرفية مشغل الجلود لدينا.

يحتفل الآن متحف تيت مودرن (Tate Modern) في لندن بأهم معرض استعادي لحياة وارهول وأعماله. تدعوكم نزهة مثيرة تنتهي في دارنا بشارع مونت (Mount St) حيث يمكنكم اختيار لون حقيبة Andy التي تمثلكم على أفضل وجه.


دار أزياء هيريرا في لوس أنجلوس. حقيبة MATRYOSHKA.

طابع استرخاء، أسلوب حياة خاص بها، عشق السجادة الحمراء ومصوّري الباباراتزي. بهذه الطريقة نستطيع أن نحدد مدينة تبث الطاقة والديناميكية. إنها الخصائص التي تشترك فيها مع حقيبتنا Matryoshka، المبتكرة من جلد Sequoia الحصري. توجد سبعة أحجام للاختيار من بينها أو لإخفائها داخل بعضها البعض.

يمكن اللعب بأحجامها للعثور على القياس المثالي لحمله والسير به بين أشجار النخيل التي تقودنا إلى دارنا في روديو درايف. وبتأثير من خصائص الأناقة المتوسطية التي تميّز لوس أنجلوس، ترحب هذه الدار بجميع الذين يريدون السماح لأنفسهم بأن يجذبهم سحرها.


دار أزياء هيريرا في سان تروبيه. حقيبة SHOPPING CHIC.

مكان أنيق، يخفي بين شوارعه الضيقة وساحاته تجربة لا يمكن مقاومتها. في شارع غامبيتا في سان تروبيه تقع دارنا التي يغمرها هواء البحر الأبيض المتوسط.

تدعونا شوارعها المرصوفة بالحصى للتنزه برفقة حقيبة Shopping Chic. إنها واسعة، مصنوعة بإتقان يدوياً من قبل الحرفيين لدينا ومتميّزة بوشاح من الحرير تم ربطه بالمسكة. إنها تحية تقدير لأناقة الكوت دازور.


دار أزياء هيريرا في طوكيو. حقيبة BLASÓN.

إتقان وجودة. يجعل عشق الحرفية اليدوية الماهرة والتقاليد من دارنا في جينزا المكان المثالي لاكتشاف حقيبة Blasón. اختبروا عالم هيريرا من خلال إبداع يحكي عن ذاته ومبتكر بنفس هذه القيم.

بفضل بساطتها وجمال جلدها الحصري، تتألّق وتبرز Blasón. إنها حكاية عن حرفية تتلاءم بشكل مثالي مع طاقة وإيقاع مدينة مثل طوكيو، حيث تمتزج التكنولوجيا مع التقاليد من دون عناء أو ضرر.


دار أزياء هيريرا في مدريد. حقيبة CASTAÑUELA.

لو كان هناك مدينة واحدة تشتهر بمتعة العيش" (alegría de vivir)، فلن تكون غير مدريد. إنها عنوان الاستمتاع بلا حدود بفضل تقاليدها وحيويتها. طابعها وصورتها اللاتينيان يمنحان حقيبة Castañuela مكانتها في دارنا في سيرانو 16.

إنها من بين الأوائل الذين قدّموا عالم هيريرا إلى أكثر المعجبين غير المشترطين. أما عبور بابها فيعني الدخول إلى مكان عالي الترحاب، حميم وأنيق في نفس الوقت، حيث يمكنكم السماح لأنفسكم بإطلاق العنان.


دار أزياء هيريرا في دبي. حقيبة CARRY ON.

أفق دبي المهيب هو بطاقة الاتصال مع واحدة من أكثر المدن ديناميكية في العالم. هناك شيء ما يجعلها أفضل مكان لتمثيل الحكاية وراء حقيبة Carry On.

بشكلها الرائع وحجمها المثالي لحمل ما هو ضروري والانطلاق خلال ساعات النهار، تقودنا إلى دار هيريرا حيث تتداخل مع بعضها الخطوط الواضحة والمواد النبيلة، مثل الرخام الأسود أو الأبنوس، وتجعلها واحدة من الأكثر تميّزاً في العالم.

إنها دعوة لنا لاكتشاف تاريخ حقيبة Carry On والانغماس فيه.


دار أزياء هيريرا في ريو دي جانيرو. حقيبة SHOPPING.

يمثّل التنزه على طول الممشى الأسود والأبيض المميّز في إيبانيما تجربة حسية تجذب إليها جميع الذين يمتلكون الفرصة لعيشها.

ولحقيبة Shopping نفس هذه الجاذبية. إنها أحد الرموز الأولى لكارولينا هيريرا. تصميمها البسيط لكن جريء، جعلها مفضّلة. يتم جذب وإغراء المعجبين بكل نسخة جديدة يتم إصدارها وتصل إلى دارنا في ريو دي جانيرو، أو بأي واحد من التصاميم العديدة التي تنتظركم حول العالم.


دار أزياء هيريرا في سيول. حقيبة INITIALS INSIGNIA.

ترك علامة. هذه هي الفكرة وراء تصميم دار هيريرا في سيول. تستمد الزخرفة الدقيقة فيها عناصر من ثقافتها وهندستها المعمارية. تم تفتيح الألوان وتغطية الجدران بورق هانجي (Hanji) لتحويل المساحة وجعلها فريدة.

بنفس القصد، تترك حقيبة Initials Insignia علامتها أينما تذهب. تعمل الأحرف الأولى من اسمنا على تحديدنا. كذلك تفعل تلك الموجودة على حقيبتنا.


دار أزياء هيريرا في مدينة مكسيكو. حقيبة CHARRO INSIGNIA.

لا يمكن مقارنة ضخامة مدينة مكسيكو سيتي إلا مع صدى بعض تقاليدها. Charrería هي واحدة منها، وهي رياضة مرتبطة بعالم الفروسية قدّمت الإلهام بابتكار حقيبة Charro Insignia.

تتم ترجمة البراعة الحِرَفية لجلد السروج وركاب السروج إلى جمالية فريدة خاصة بها بواسطة الأيدي الخبيرة للحِرَفيين الماهرين لدينا.

في دار هيريرا، ستقدّرون العمل الدقيق لكل درزة يتم تنفيذها في الجلد المبتكر حصرياً في مشغل الجلود لدينا. إنها تجربة مميّزة ندعوكم فيها إلى اكتشاف الحكاية وراء هذه الحقيبة الاستثنائية والإحساس بها.


دار أزياء هيريرا في نيويورك. حقيبة اليد METROPOLITAN INSIGNIA.

تمثل نيويورك جزءاً من جوهر كارولينا هيريرا. خطواتنا الأولى تمّت في الأماكن الأكثر أهمية في المدينة، أما دارنا في 802 جادة ماديسون فهي تجربة لا غنى عنها.

ترجع أصول سوار Insignia، الذي تم ابتكاره للاحتفال بعيد الدار الخامس والثلاثين، إلى تحيّة تقدير مشهود لها لدار الأوبرا في نيويورك، التي شكّلت واجهتها المصدر المثالي للإلهام وراء ابتكار حقيبة اليد Metropolitan Insignia.

إنها نزوة لا يمكن مقاومتها، تنقل نفس سحر الأوركسترا الخاصة بها.


دار أزياء هيريرا في شنغهاي. حقيبة BIMBA.

تحب حقيبة Bimba التغيير. هذا هو جوهرها، تتغير كسوتها وتصبح سريعاً قطعاً لمحبي جمع الأشياء المميزة. وحقيبة Bimba، غير الملتزمة بطبيعتها، تجد في شنغهاي الرفيق المثالي لألعابها.

شانغهاي هي مدينة نابضة بالحياة ومتغيّرة باستمرار، غنيّة بالأضواء والألوان وعلى استعداد دائم لتطوير أفكار جديدة. تفاجئ دائماً، وهناك وجدت دار هيريرا مكانها.

تفضّلوا بزيارتنا واكتشفوا التاريخ وراء حقيبتنا الأعلى جرأة.


دار أزياء هيريرا في برشلونة. حقيبة BARET.

لا تزال رحلة جين باريت Jeanne Baret حول العالم في عام 1774 أحد أكثر الإنجازات جاذبية وإثارة على الإطلاق. هذه الروح الجريئة تنعكس في حقيبتنا Baret.

باعتبارها الرفيقة المثالية للسفر، تأخذنا في هذه المناسبة إلى مدينة برشلونة حيث تستحق دار هيريرا، وعن جدارة، زيارتها. موقعها المميز يتأمل أحد أفضل مشاهد La Pedrera، أحد أكثر أعمال غاودي Gaudí تفرداً.

دار أزياء هيريرا في سنغافورة. مجموعة ROYAL.

تعشق سنغافورة الأناقة والتألق. إنها مدينة عالمية ومتحضرة، وجدت فيها دار هيريرا مكانها المثالي بجانب البحر وحيث يمكن لأي شخص أن يكون يشعر بأنه ملك. هنا تتوج مجموعة Royal أولئك الذين يجدون فيها الحقيبة التي تتناسب مع أسلوب حياتهم.

ابتكارها متميّز في كل التفاصيل، أما تنفيذها فهو يدوي يتحوّل من خلاله سحر الحرفيين لدينا إلى حقيقة ملموسة. مع مجموعة Royal، سيكون لديكم دائماً مملكتكم الخاصة.

دار أزياء هيريرا في باريس. مجموعة LA PLACE.

يوقظ السير في الساحات الباريسية الأكثر رمزية جميع الحواس. وفي طريقنا إلى دار هيريرا، يمكن التأمّل بالأعمدة وبالأسلوب الكلاسيكي الحديث لكنيسة دو لا لمادلين، الجلوس في مقهى مقابل مسرح الأوديون، أو السماح لأنفسنا بالانجذاب بساحة فاندوم المذهلة. تجد تحت أروقة شارع كاستيليون ملجأ لها وتبث تلك الخاصية التي "لا أدري ما هي" (je ne sais quoi)، والتي يصعب تفسيرها لكنها واضحة جداً.