بالصور - الحمل والولادة يغيّران شكل كاتي بيري تماماً

27 أكتوبر 2020

بعد أشهر قليلة على ولادة طفلتها، أحدثت الفنانة الأميركية كاتي بيري ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب صور التُقطت لها أخيراً وأظهرت التغيير الكبير الذي طرأ على شكلها، حيث بدت النجمة في الصور ممتلئة ومرتدية ملابس منزلية واسعة، ما دفع بعض المتابعين إلى السخرية منها، إلا أن آخرين دافعوا عنها مؤكدين أن وضعت طفلتها منذ مدة قصيرة وبالتالي تحتاج إلى الوقت لتستعيد رشاقتها.

ومما كُتب في التعليقات على أحد الحسابات: "كرش طبيعي مثل كل النساء أخيراً" و"ما ينخاف عليهم كم شهر وترجع مزة" و"توها مخلصة شطف الحوش" و"طيب طبيعي يكون جسمها كدا بعد الولادة تراها انسانة مش طول حياتها وجسمها ممشوق ورشيق تقعد ع الرياضه ونظام غذائي و حا يرجع جسمها افضل مما كان".

يُشار إلى بيري وخطيبها الممثل أورلاندو بلوم أعلنا ولادة طفلتهما ديزي دوف بلوم في آب (أغسطس) الماضي (2020)، واعتمدا لذلك طريقة مختلفة من خلال صفحة "اليونيسيف" على موقع "تويتر" حيث نشرا صورة ليد الطفلة مع يديهما، وأرفقاها بالتعليق: "مرحبا بك في العالم، ديزي دوف بلوم! يشرّفنا أن نقدّم حزمة الفرح الجديدة لسفراء النوايا الحسنة كاتي بيري وأورلاندو بلوم". وأضافا: "نعلم أننا محظوظان ولا يمكن الجميع الاستمتاع بتجربة ولادة سليمة مثل تجربتنا، ما زالت المجتمعات في كل أنحاء العالم تعاني من نقص في العاملين في مجال الرعاية الصحية، وكل 11 ثانية تموت امرأة حامل أو مولود جديد، في الغالب لأسباب يمكن الوقاية منها".