بالفيديو - ياسمين صبري تُحدث بلبلة بما قالته عن كورونا... وهذا ما كشفه نيقولا معوض

القاهرة - "لها" 27 أكتوبر 2020

تحدّث نجوم الفن عن مدى قلقهم والتزامهم بإجراءات الوقاية من فيروس كورونا في تقرير لبرنامج mbctrending خلال وجودهم في مهرجان الجونة السينمائي، فأكدت الفنانة ياسمين صبري أنها لم تشعر بالخوف من المرض، موضحةً أنها قد تكون أصيبت به وتعافت منه، وهي لذلك تستكمل حياتها بصورة طبيعية بدون هلع من إصابتها بالفيروس المستجد... وتابعت قائلةً: "اللي يأخده يأخده واللي يكمل يكمل، والبقاء للأقوى".

بدوره، كشف الفنان نيقولا معوض عن شفائه من فيروس كورونا، خلال تصريحات تلفزيونية على هامش وجوده في مهرجان الجونة السينمائي، قال فيها: "كنت مصاباً بكورونا وشفيت". وأضاف: "أنا أكيد أحترم وأقدّر الناس التي تتحدث عن إصابتها، وليس فقط عن كورونا، لكن أنا لا أنشر قصصاً كثيرة عن حياتي على السوشيال ميديا، وتأثير كورونا أول يومين كان صعباً جداً، ثم أصبحت الأمور على ما يرام".


يُذكر أن الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي انطلقت في ظرف دقيق وصعب وسط جائحة كورونا التي اجتاحت العالم، ورغم ذلك شهدت التزاماً كبيرا بالإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا، الذي تسبّب في وقف كل الأنشطة السينمائية، سواء عروض أفلام أو مهرجانات، ومنها أكبر المهرجانات العالمية مثل "كان" وغيره من المهرجانات، إلا أن وزارة الصحة المصرية استطاعت أن تجعل الدورة الرابعة من مهرجان الجونة آمنة، بعدما تعاونت مع القيّمين على المهرجان في وضع قواعد صارمة لحماية ضيوف المهرجان من الإصابة بالفيروس، وهو الأمر الذي شهد التزاماً كبيراً منهم.