بالفيديو - ستيفاني صليبا تكشف سراً عن فستانها في الجونة

القاهرة - "لها" 27 أكتوبر 2020


حلّت الفنانة اللبنانية ستيفاني صليبا والفنان صبري فواز ضيفين على برنامج "رجل و2 ستات" في إحدى الحلقات الخاصة التي تقدّمها الإعلامية شريهان أبو الحسن على هامش مهرجان الجونة السينمائي الرابع.

وخلال اللقاء، وجّهت ستيفاني حديثها إلى الفنان صبري، حول حادث انفجار مرفأ بيروت، حيث كانا يتواجدان في العاصمة اللبنانية حين وقوعه، وهنّأته على سلامته، لأن كل من نجا من ذلك الحادث "اتكتب له عمر جديد"، مؤكدة أن الحادث كان شديد الخطورة.

وتحدّث صبري فواز عن ملابسات يوم الحادث وكيف تسبّب وقف تصوير مسلسل "أسود فاتح" في تقليل أضرار الانفجار على فريق العمل، كما تحدثت ستيفاني صليبا عن الصدفة التي جعلتها تترك منزلها المواجه لموقع الانفجار. كما كشفت عن تعاملها مع التعليقات السلبية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدةً أنها لم تعد تتأثر بها، لأن هناك أشخاصاً يرغبون في إيذاء الآخرين بتعليقاتهم.



وأوضحت ستيفاني أنها ارتدت فستاناً ثقيل الوزن في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، وصل وزنه إلى 14 كيلوغراماً، وكانت تمشي به متثاقلة كما تسبب في جَرح رقبتها، لكنها ترى أن الجمهور "عايز كده". واختتمت بأنها تخاف من مواقع التواصل الاجتماعي لأنها جعلت كل الناس محكّمين يعلنون آراءهم وفقا لأذواقهم وأهوائهم الشخصية.