خطوات قليلة وتنتهي أزمة مواليد 3 أبراج

28 أكتوبر 2020

إنه عام الأزمات... هي أبرز الصفات التي يطلقها سكان العالم على العام 2020. فقد شهد منذ أشهره الأولى بدء انتشار فيروس كورونا المستجد مع ما رافق ذلك من مشاكل اقتصادية وقيود على مستوى العلاقات الاجتماعية. لكن لنتفاءل، فما بعد الضيق إلا الفرج وخطوات قليلة تفصل مواليد 3 أبراج عن النهاية السعيدة.

الحمل

عانى مولود برج الحمل أخيراً أزمة ارتبطت بعمله. فقد خاض بعض الخلافات أو واجه أزمة مادية أو كان عليه التخلي عن موقعه. وهو ما جعله يشعر بالقلق وعدم الارتياح. أما في المرحلة المقبلة فقد ينتهي كل هذا. ولا بد من أن يتلقى اتصالاً أو يلتقي أحداً يفتح أمامه أبواباً جديدة. إذاً عليه أن يستجمع طاقته وأن يتحلى بالإيجابية لكي يخوض معركته الجديدة بنجاح.

الثور

لم يعد بإمكانه أن يواصل مواجهة الجدران التي تعترض طريقه. والخبر السار هو أنه لم يعد ملزماً بذلك. فقد تُفتح أمامه طاقة من نور وتُتاح له فرصة تمكّنه من إظهار مواهبه وقدراته وإثبات نفسه على صعد مختلفة من حياته. إذاً هو الآن على مسافة قريبة جداً من الانقلاب الكبير.

الجدي

عليه أن يتنشّق الهواء بملء رئتيه، وأن يستعد للمرحلة المقبلة بكامل قوّته. فقد حان وقت التغيير بعد سنوات طويلة من الملل والروتين. كذلك من المهم أن يبتعد عن كل ما يمكن أن يحد من طموحه أو يدفعه لليأس. أما الخطوة الأساسية التي يتعين عليه القيام بها فهي المبادرة وعدم تأجيل أي عمل من اليوم إلى الغد.