بالصورة – كيف كان شكل وليد توفيق في طفولته؟

29 أكتوبر 2020

استرجع الفنان اللبناني وليد توفيق ذكرياته من خلال حسابه الخاص في تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام"، فنشر صوراً التُقطت له في مراحل عمرية مختلفة، لكن أكثر ما لفت الأنظار تلك الصورة التي تعود إلى أيام مراهقته وبدا فيها طفلاً وسيماً بحسب ما أشارت إليه غالبية التعليقات.

وركز المتابعون على المقارنة بين شكل توفيق الحالي وذاك الذي اتّسم به في كلٍ من تلك المراحل، وخصوصاً في صغره، ورأوا أن ملامحه لم تتغير كثيراً. ومما جاء في التعليقات: "طول عمرك حلو وأنت أنسان محترم" و" كل ما تكبر تحلا وتصير أحلا واحلا" و"جمالك جمال مش عادي" و"منور بكل المراحل من عمره الاستاذ وليد توفيق".

يُشار إلى أن وليد توفيق تذكّر زميله ومواطنه الفنان الراحل ملحم بركات، ولذلك نشر على الحساب نفسه فيديو تضمّن صوراً جمعتهما معاً، وأرفقه بالتعليق: "في الذكرى الرابعة على رحيلك بعدك عايش فينا، بقلوبنا، بروحك، بذكرياتك الحلوة، بأغانيك، بألحانك. الله يرحم روحك يا رفيق الروح ملحم بركات".

وكان وليد توفيق قد هنّأ الفنانة نانسي عجرم على إصدارها أغنية "بيروت الأنثى"، وعلّق على صورة لهما: "مبروك حبيبتي نانسي أغنية "بيروت الانثى". رائعة بكل المقاييس كما عودتينا بأعمالك ألف مبروك".