بالفيديو - عمرو دياب تريند على السوشيال ميديا بعد حفله بالجونة وأزمة بسببه

القاهرة - "لها" 31 أكتوبر 2020

أزمة جديدة وضعت مهرجان الجونة في مواجهة مع الصحافيين بعدما قررت إدارة مهرجان الجونة السينمائي تغيير التصريح الخاص بالصحافيين والمراسلين في تغطية المهرجان، وعدم السماح لهم بدخول الحفل الذي يقام في مكان العروض السينمائية ويحييه النجم عمرو دياب بعد انتهاء مراسم توزيع الجوائز.


وكعادته، نجح "الهضبة" بأن يكون حديث الصحافة والنجوم من خلال حضوره المميّز بإطلالة "كاجوال" أنيقة وشبابية، اذ ارتدى بليزر رمادي مع قميص أبيض، ونسق معهما بنطلون جينز وكرافات رفيعة، مع حذاء رياضي أبيض.


وقدم النجم المصري مجموعة من أغانيه الناجحة التي تفاعل معها الجمهور والنجوم بالرقص والغناء ونجح في إشعال سماء الجونة، وكانت المفاجأة بتقديمه لأول مرة أحدث أغنياته "الجو جميل"، ولفت بعفويته المعهودة أنه يتردد في غنائها لعدم حفظه لها بشكل كامل، وكذلك فرقته الموسيقية، ولكنه غناها بناءً على طلب الحضور.


وانطلقت مساء الجمعة 30 أكتوبر، فعاليات حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الرابعة، كا أحيت حفل الختام الفنانة التونسية آمال مثلوثي وغنى المطرب رامي عياش أغنية بعنوان "دقي يامزيكا" من إخراج مريم الباجوري، بمصاحبة عدد كبير من النجوم منهم: "محمد فراج وأروى جودة ويسرا وليلى علوي وسلمى أبوضيف وأمينة خليل وباسل الخياط وإنجي المقدم وبشري وناردين فرج والإعلامية هيلدا خليفة".