فيديو "دقي يا مزيكا" في ختام مهرجان الجونة السينمائي

القاهرة - "لها" 31 أكتوبر 2020


اختتم حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، بكليب "دقي يا مزيكا" للنجم اللبناني رامي عياش، بمشاركة نجوم الفن، حيث تم تصوير الكليب في مدينة الجونة، ومنهم يسرا، ليلى علوي، بشرى، محمد فراج ، أمينة خليل وغيرهم، وصعد عياش على المسرح قائلاً: "بوجه الشكر لعائلة ساويرس وبشكر كل النجوم المشاركين في كليب دقي يا مزيكا"، وصعد النجوم المشاركون في الكليب على المسرح ليختتم مهرجان الجونة دورته الرابعة.

View this post on Instagram

دقي يا مزيكا

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17) on


وكان قد تم توزيع جوائز منصة الجونة يوم الخميس الماضي حيث تم منح جائزة أفضل ممثلة للفنانة ياسنا دوريسيتش عن فيلم "إلى أين تذهبين يا عايدة"، فيما فاز الفنان الفلسطيني علي سليمان بجائزة أفضل ممثل عن دوره بفيلم "200 متر" الفلسطيني.

كما منح المهرجان جائزة سينما من أجل الإنسانية إلى "فيلم 200 متر" الفلسطيني للمخرج أمين نايفة، كما فاز أيضا بجائزة فيبريسي وهي جائزة النقاد، وأهدى أمين نايفة الجائزة إلى روح جدته التي حرم منها بسبب الجدار العازل في فلسطين، فيما فاز بجائزة أفضل فيلم آسيوي من نصيب فيلم "احتضار".

وشهدت السجادة الحمراء لمهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة حضور عدد كبير من النجوم والنجمات حيث حرصت النجمة رانيا يوسف على الحضور بفستان قصير، وفاجأت الحضور بإحضار ابنتها التي ارتدت فستان والدتها التي ظهرت به في مهرجان القاهرة وأثارت الجدل وقتها بسبب عدم وجود بطانة.

وشهدت السجادة الحمراء أيضا حضور كل من هانى رمزي، الهندي على فازال وخطيبته النجمة الهندريشا تشادا ويسرا وليلى علوي وعبير صبري، تامر حبيب، صبري فواز، أشرف زادة، ريم سامي، هدى الإتربي، هبة السيسي، هبة مجدى وزوجها محمد محسن، طارق عبد العزيز، هاني عادل، ناردين فرج، فراس سعيد، محمد العدل.

وشهدت السجادة الحمراء مباراة بين النجمات في الظهور بإطلالات تباينت ما بين الجريئة والمحتشمة.

وحرص المهرجان على تقديم دورة آمنة، ومن أجل تحقيق إجراءات السلامة والأمان والتباعد الاجتماعي بخصوص وباء كورونا (كوفيد-19)، قام المهرجان بتعيين فريق سلامة خاص، يتولى المسئولية الكاملة لمراقبة وتنفيذ بروتوكولات الصحة والسلامة قبل وأثناء وبعد انتهاء المهرجان.