عمرو عبد الجليل: لا أحب هذا اللقب ولن أشارك في هذا المسلسل

القاهرة - "لها" 31 أكتوبر 2020


قال الفنان عمرو عبد الجليل، خلال استضافته مع الإعلامي رامي رضوان في برنامج مساء DMC، المذاع علي فضائية DMC إنه لا يحب لقب نجم، ويفضل لقب فنان من أي ألقاب أخرى، مضيفا: "بالنسبة لي لقب نجم مش لذيذ". وأضاف أنه مبسوط بردود الأفعال التي تلقاها على فيلم "الخطة العايمة" الذي يعرض حالياً في السينمات، قائلا: "مبسوط من العمل مع علي ربيع وتوتا والمنتجة شهد رمزي والمخرج معتز التوني".

وأشار إلى أنه لن يشارك في مسلسل "الاختيار 2" كما تردد مؤخرا، لافتا إلى أنه وقَّع على مسلسل لموسم رمضان المقبل، ولكنه لم يفصح عن تفاصيله.

ولفت إلى أنه انتهى من تصوير فيلم "الإنس والنمس" مع الفنان محمد هنيدي ومنة شلبي، كما انتهى من تصوير فيلم "البعض لا يذهب إلي المأذون مرتين" والذي يظهر فيه كضيف شرف ويشارك في بطولته الفنان كريم محمود عبدالعزيز.

وأكد أنه يتمني أن يدخل تجربة المسرح ولكن هذا يحتاج تفرغا تاما من أي عمل آخر، مضيفا أنه ليس نشيطاً على مواقع التواصل الاجتماعي، وهناك أشخاص عاملين صفحات مزيفة باسمه.

واستكمل حديثه قائلاً إنه ليس من هواة تقديم البطولة المطلقة، ولكن يحب الأعمال الجماعية التي تعتمد على نجاح العمل، وأهم شيء الورق المكتوب".

وقال الفنان المصري إن "سنة 2020 وش السعد عليه، حيث شارك في مسلسلين وعدد من الأفلام وكلها حققت نجاحاً كبيراً".