بالصور - أسوأ 8 إطلالات للنجمات في الجونة

31 أكتوبر 2020


اختتمت مساء الجمعة، فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة بعدما كانت قد انطلقت الاسبوع الماضي، وسط تدابير احترازية بوضع الكمامة للوقاية من فيروس كورونا وبمشاركة عدد من النجوم من مختلف أنحاء العالم.

وخلال أسبوع المهرجان شاركت العديد من النجمات باطلالات متنوعة على السجادة الحمراء بعصها كان مميزاً، والبعض الآخر اخفقن في خيارهن وجاءت الاطلالة غير مناسبة ولا تليق بالجونة، ومن ابرزهن:

فاجأت الفنانة شيرين رضا الجميع بفستانها الغريب خلال افتتاج مهرجان الجونة، إذ اختارت تصميماً بقماش سميك وبألوان متداخلة مع اللون الأسود ساهم في ابراز زيادة في وزنها في منطقة البطن، وما زاد من سوء الاطلالة تم إضافة ريش أسود خلف الفستان منحه منظراً سيئاً على الريد كاربت.

تعرضت الفنانة أمينة خليل للعديد من الانتقاد من قبل خبراء الموضة والجمهور بسبب اخفاقها في اختيار اطلالاتها في الجونة، ولكن الأسوأ كان اللوك المختلف الذي اختارته وتضمن "توب" أسود ذي أكمام مختلفة مع حزام أبيض عريض وتنورة خضراء طويلة وواسعة، فبدت الاطلالة غير متناسقة ومستفزة للعين.

View this post on Instagram

⭐️ GFF2020 ⭐️

A post shared by Amina Khalil (@aminakhalilofficial) on


واصلت الممثلة المصرية رانيا يوسف، إثارة الجدل عبر إطلالاتها الجريئة خلال المهرجان، وجاء بعضها متناسقاً والبعض الآخر سيء التصميم ولا يناسب قوامها، حيث ارتدت فستاناً طويلاً باللون الأزرق بتصميم هندي، وبقماش الساتان باللون البنفسجي الهادئ مع الذهبي، وبقصّة سيئة التصميم عند منطقة الصدر والبطن، وفتحة ساق طويلة، وواجهت الكثير من التعليقات كون الفستان أضيق من حجمها وأبرز ترهلاتها عند منطقة السرة.


اختارت الإعلامية مها الصغير، زوجة الفنان أحمد السقا فستاناً بتصميم على الموضة، ولكنها لم تنجح في ابراز جماله، وهو بتصميم ناعم باللون الزهري ونسق معه بليزر سوداء واسعة جدا أخفت موديل الفستان، مما أعطاها شكلا مزعجاً على السجادة الحمراء وعرضها للانتقادات.

View this post on Instagram

😍😍😍😍😍 الله يحفظكم 🧿🧿🧿 #أحمد_السقا #مها_الصغير #gff20 . . . . . . #احمد_السقا #اغلب_السقا #محمد_رمضان #يوسف_الشريف #محمد_صلاح #ياسمين_عبدالعزيز #احمد_فهمي #احمد_حلمي #نادية_الجندي #محمد_حماقي #تامر_حسني #عادل_امام #دينا_الشربيني #ياسمين_صبري #خالد_النبوي #حسن_شاكوش #رامز_جلال #هنا_الزاهد #مي_عزالدين #فيفي_عبده #احمد_العوضي #followforfollowback #أحمد_السقا #دنيا_سمير_غانم #ياسمين_صبري #طارق_لطفي #محمد_الصغير #مهرجان_الجونه_السينمائي

A post shared by احمد السقا|Ahmed elsaka (@ahmedelsakkafans2) on


صدمت الفنانة اللبنانية سينتيا خليفة الجميع في اليوم الثاني من المهرجان، بإطلالة غير تقليدية مزجت بين الأثارة والغرابة عبارة عن بدلة رجالي باللون الرمادي، بدون قميص وكشفت عن جزء كبير من بطنها وببنطال واسع ومنخفض، لا يليق بالمناسبة.


حاولت الفنانة هدى المفتي التميّز باطلالة مختلفة ولكنها أخفقت الاختيار، حيث ارتدت قميص جريء بفتحة واسعة وصلت لحدود خصرها باللوتت البيج واظهرت أجزاء من صدرها، ونسقت معه تنورة قصيرة باللون البرتقالي مغ ذيل طويل بنفس لون القميص.


اثارت اطلالات التونسية سارة الحناشي الكثير من الانتقادات لجرأتها وسوء تنسيقها، فاطلت في الغرض الأول لفيلم "200 متر" بفستان قصير وشفاف لا يناسب المناسبة ووصفه الجمهور بأنه "كاش مايوه" ومن أسوأ الاطلالات.

View this post on Instagram

With love ❤️💕

A post shared by Sarra Hannachi سارة الحناشي (@sarra.hannachi.ofc) on



اختارت الفنانة السورية كندة علوش بدلة بسيطة عبارة عن تنورة قصيرة مع بليزر باللون النيلي، ونسقت معها توب بيضاء وبوط أبيض، فجاءت الاطلالة باهتة وسيئة ولا تليق بالمهرجان، على عكس اطلالات الأخرى التي كانت بسيطة ومحتشمة وأنيقة.