بالصور - لجين عمران وأروى جودة بالتصميم نفسه... بمن يليق أكثر؟

02 نوفمبر 2020

لم تخطئ الإعلامية السعودية لجين عمران في اختيار أي من الإطلالات التي اعتمدتها خلال وقوفها أمام عدسات المصورين أثناء مشاركتها في فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، حيث لفتت الأنظار أخيراً بصورة نشرتها على حسابها الخاص في تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" وأظهرت من خلالها اللوك الذي اختارته في اليوم الخامس من المهرجان. إذ ارتدت فستاناً بتصميم أنثوي ناعم ولون وردي لمّاع من توقيع العلامة الإيطالية الشهيرة Elisabetta Franchi ويبلغ سعره على موقع العلامة 674 دولاراً، ونسّقت معه حزاماً باللون الفضي البرّاق من Jimmy Choo ويصل سعره على أحد المتاجر الالكترونية إلى 775 دولاراً أميركياً وحقيبة من Prada.

وجذبت لجين بهذا اللوك أنظار الكثير من المتابعين، وخصوصاً مُحبّات الموضة اللواتي أبدين إعجابهن بخياراتها المتنوعة التي تحترم أسلوبها المحتشم الفريد. لكن ما لاحظه الكثيرون أيضاً هو أن الفنانة المصرية أروى جودة ارتدت خلال الحدث نفسه فستاناً مشابهاً مع اختلاف بسيط، إلا أنها لم تُضف إليه حزاماً واكتفت بحقيبة اليد.

فإن كنت ممن لفت أنظارهن هذا التشابه في الإطلالتين، أيهما في رأيك يليق بها الفستان أكثر وتبدو فيه غاية في الأناقةً؟ وهل ترغبين أنتِ أيضاً في اختيار تصميم مماثل لحضور مناسباتك السعيدة المقبلة؟