وفاء عامر توضح حقيقة المشاجرة في مطار الجونة

القاهرة - "لها" 02 نوفمبر 2020


انتشرت خلال الساعات الماضية أخبار كثيرة عن تعرّض الفنانة وفاء عامر لأزمة في مطار الغردقة الدولي، أثناء عودتها من مهرجان الجونة السينمائي بدورته الرابعة.

وأفادت الأخبار بأن وفاء تأخرت عن موعد طائرتها التي كان من المقرر أن تُقلع في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً متجهةً إلى القاهرة، مما أجبرها على انتظار الطائرة التالية، لكنها رفضت ذلك، لتنشب مشاجرة بينها وبين القائمين على الطيران المدني والرحلات الداخلية، ووبّخت العاملين هناك.

بدورها، نفت وفاء كل ما تردد عن تلك المشاجرة، مؤكدةً أنها تأخرت عن موعد إقلاع طائرتها المتجهة إلى القاهرة فاستقلّت الطائرة التي تلتها نظراً لتوافر مقعدين شاغرين فيها، ومضيفةً: "كل الشكر والتقدير للقائمين على شركة مصر للطيران على جهودهم وتذليل كل العقبات أمام المسافرين".

يُذكر أن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، انتهت الأسبوع الماضي، وفي حفل ختامه تم توزيع الجوائز على الأفلام الفائزة في مسابقات المهرجان المختلفة.

وجاءت دورة هذا العام استثنائية تحت شعار "سينما من أجل الإنسانية"، حيث أُقيمت فعالياتها وسط تداعيات فيروس كورونا الذي اجتاح العالم وتسبب في تعطيل كل مناحي الحياة، على رأسها توقف تصوير الأفلام والمهرجانات العالمية.