تامر حسني يحذف أغنيته الجديدة ويعتذر للجمهور

القاهرة - "لها" 02 نوفمبر 2020


فوجئ جمهور الفنان المصري تامر حسني، بحذف أغنيته الجديدة "بألف سلامة" من ألبوم "خليك فولاذي" بعد ساعات من نشرها على "يوتيوب"، رغم تحقيقها نِسب مشاهدات عالية.

وكشف تامر سبب حذف الأغنية من موقع الفيديوهات الشهير، عبر منشور كتبه على صفحته الرسمية في موقع "فيسبوك" قال فيه: "نهاركم كله خير أكيد فرحان باستقبالكم الرائع لأغنية بألف سلامة وأكيد مبسوط إنها في ساعاتها الأولى متصدرة التريند برقم 1 وإنها حققت المركز الـ 33 على مستوى العالم، ولكن الأغنية على يوتيوب فيها مشكلة تقنية محسوسة لبعض الناس، وأنا من إمبارح بعمل كل المحاولات لتبديل النسخة على يوتيوب". وتابع: "لقيتها هتاخد وقت قررت أنا والشركة المنتجة إعادة نشر الأغنية مرة أخرى إرضاءً للجميع، دا حقكم عليا وعلينا كلنا أنا وصناع العمل المحترمين، مش هوصيكم بقى عايزين نسمعها تاني كتير نهاركم جميل زيكم، أسيبكوا تستمتعوا بالنسخة الجديدة ودا اللينك الجديد".



من ناحية أخرى، أعلن تامر عن تأجيل حفل إطلاق ألبومه الجديد "خليك فولاذي"، الذي كان مقرراً أن يُقام في الجونة، الخميس 29 تشرين الأول (أكتوبر) الماضي، ولم يعلن عن الموعد الجديد بعد... وكتب تامر عبر خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابه الخاص في "إنستغرام" مخاطباً جمهوره: "مسا العسل على أحلى ناس تم تأجيل حفل إطلاق ألبوم خليك فولاذي وسيقام إن شاء الله في القاهرة قريبا".