بالصور - روان تتجاهل تهمة تمزيق ملابس طليقها بجاكيت خاص

02 نوفمبر 2020


استعرضت الفاشينيستا روان بن حسين رشاقتها بعد الولادة بجاكيت من الجينز بتصميم عصري أنيق، نالت إعجاب الآلاف من متابعيها الذين تغزلوا بجمالها واناقتها.

ولفتت الكويتية الأنظار باطلالة كاجوال عبارة عن جاكيت جينز مزيّنة بأقمشة الفولارد باللونين الاخضر والاصفر مع رسوم لوجه مرعب باللون الأسود يشبه الهيكل العظمي، ونسقت معه بنطال من الجينز قامت بتنيه عند أسفل القدم لتكون إطلالتها على الموضة.

نالت إطلالتها العصرية إعجب اكثر من 100 ألف شخص من متابعيها، وأثنوا على جمالها وأناقتها في كل المناسبات، في حين اعتبر العديد من المعلقين أنها تحاول تجاهل الاتهام الذي تواجهه من قبل محامي طليقها رجل الاعمال الليبي يوسف المقريف.

View this post on Instagram

Living my best life☀️🌱

A post shared by Rawan Bin Hussain (@rawan) on


وكانت المعلومات الصحافية تحدثت عن ان روان متهمة بالاعتداء على طليقها، في حديقة هايد بارك في لندن في حزيران الماضي، ومزّقت قميصه البالغ ثمنه 200 جنيه أوسترالي، أي ما يعادل 260 دولاراً.

وكان من المقرر أن تمثل روان أمام محكمة وستمنستر الابتدائية في لندن بتهمة الاعتداء بالضرب والإضرار الجنائي بالممتلكات. ولكن تم إخبار القضاة أنها غير قادرة على الحضور. لأنها كانت تحضر محكمة الأسرة في دبي. ما جعل السلطات تصدر مذكرة توقيف بحقها.